الأرقام عنوان طاقتك.. رقم منزلك قد يجلب السعادة والحظ

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

يحمل كل إنسان أرقاما ملاصقة به منذ ساعة ولادته وحتى وفاته، وهي عبارة هويته فى المجتمع وتأمينه الصحى ووثيقة السفر حيث انه لا يتحكم فى إختيارها وتنعكس عليه بالسلب أو الإيجاب وهناك أرقام يستطيع إختيارها مثل أرقام منزله، وسيارته، وتليفونه، تذاكر السفر ، حجز الفندق، رقم الكرسى، وغيرها .


وتوضح خبيرة طاقة المكان دكتورة مها العطار أن هناك رجال أعمال يمكن أن يدفعوا من المال أرقام كبيرة للحصول على منزل رقم السعادة وحسن الحظ، وكذلك أرقام السيارة ، وأرقام التليفون.

مضيفة أن طاقة الأرقام تؤثر على حياة كل شخص وقد تعمل على مساعدته وتعمل على تدميرة ، الرقم هو إستقطاب لطاقات معينة لحياتك ، طاقة خير أو طاقة شر .

وقالت دكتورة مها العطار إنه تلعب الأرقام في معظم الثقافات دورا هاما، مثل رقم «13» في كثير من الثقافات يمثل رقم سيئ الحظ ولكن في الثقافة الصينية تأخذ الأعداد إلى الخطوة التالية 1 + 3 = 4 وهو رقم سىء يحمل طاقة الموت «4» الناس تتجنب وجود هذا الرقم في عناوين منازلهم فى الصين، وقد يفكر الناس بأنه نوع من الجنون ولكن من الأفضل أن تأخذ خطوة إلى الوراء وتفكر فى أرقام حياتك والنظر في الفلسفة الكامنة وراء أرقام المنزل.

ونوهت أن كل شخص له رقم خاص به يحدد طاقتة مع الحياة وعند معرفة الأرقام الخاصة بك تستطيع أن تحدد كيف تنتقى كل شىء من حولك والأرقام الجيدة والسيئة بشكل عام هو أمر غير مقبول لدى خبراء الطاقة لأن المعلومة العامة لا تنطبق على كل الأشخاص.

وأكدت على أنه يجب معرفة ذلك كنوع من المعلومات عن الأرقام مثل الآتى:

-واحد رقم محايد يدل على بداية جديدة أو ولادة ، والوحدة ، والتفرد .
-أثنين هو التوازن فى كل شىء وزوجين محبين ورقم السعد .
-ثلاثة رقم محايد هو الثالوث المقدس المثلث يمتلك قوى سحرية .
-أربعة طاقة سلبية مشؤومة وتحمل طاقة الموت والنهاية .
-خمسة عدد محايد ويدل على الإستمرارية .
-ستة جذب الطاقات للحصول على حياة سلسة مع قليل من العقبات والإعجاب .
-سبعة رقم سيئ الحظ يمثل حفل التأبين للموتى فى الصين تتم كل 7 أيام لمدة 7 أسابيع ويدل على النهاية .
-ثمانية طاقة الإزدهار والمال والثروة
-تسعة يعادل حياة طويلة أوالخلود إذا كنت تعيش في منزل تسعة توقع البقاء لفترة من الوقت .

وأشارت إلى أن هناك علاج للأرقام السيئة يعرفها خبراء الطاقة ولكن يجب أن تفكر فى الأرقام من حولك رقم منزلك ورقم الشارع الخاص بك يمكن أن تؤثر على حياتك وهى قد تحدد نوع من الحياة تستمتع بها أو كارهآ لها ونظرية الأعداد موجودة فى كل الثقافات ومنها أعداد الزخرفة الإسلامية وأعداد أيات المصحف وأعداد التسبيح وغيرها .

.اقرأ أيضا

طاقة البيت الجديد| 9 أركان تجلب لك السعادة والنجاح والرزق