مرتضى منصور: متفائل بمواجهة الأهلي في نهائي دوري الأبطال

مرتضى منصور
مرتضى منصور

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن جاهزية فريقه للمباراة النهائية بدوري الأبطال في أي وقت قائلا: "لو لم يؤجل الكاف نهائي دوري الأبطال فنحن جاهزين للمباراة.. نهائي أفريقيا سيكون مصرياً خالصاً، واتفاءل بالنهائيات عندما أواجه الأهلي".

وتابع مرتضى في تصريحات تليفزيونية لقناة الزمالك: "عندما كانت سيقام دوري الأبطال الشهر الماضي كان هناك إصابات في صفوف الوداد فتم تأجيل مباراة الزمالك والرجاء تطبيقا لتكافؤ الفرص.. فلماذا لم يتم تأجيل مباراة الأهلي والوداد هذه المرة أسوة بما حدث قبل ذلك؟"

وأردف: "الزمالك لديه إصابات محمود علاء، وحازم إمام، وشيكابالا، ومحمد عبدالشافي، بالإضافة لعودة فرجاني من الإصابة بفيروس كورونا.. نحن أيضا غير جاهزين لمواجهة الرجاء في الموعد السابق"


وعن إصابات الرجاء، قال: "سيكون المظهر غير جيد لو شُفي الـ14 لاعب من الرجاء دفعة واحدة، الطبيعي أن يتم شفاء جزء منهم".


ويلتقي الزمالك أمام الرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري الأبطال في الأول من نوفمبر، فيما سيواجه الفائز من الأهلي والوداد المغربي بالمباراة النهائية يوم 6 نوفمبر حال التأهل.


وتطرق رئيس الزمالك إلى موعد مباراة الإسماعيلي بالجولة الأخيرة للدوري، قائلا: "باتشيكو طلب إقامة مباراة الإسماعيلي في نفس الموعد الذي تم تحديده وهو ٢٦ أكتوبر لأنها ستكون بروفة لمواجهة الرجاء، معلقا: "هناك فاصل بين المباراتين 6 أيام.. لجنة الجنايني كانت تجبرنا على اللعب كل ٤٨ ساعة".

اقرأ أيضا

شاهد| ميلان يفوز بثلاثية على سيلتك في الدوري الأوروبي