إنشاءات جديدة في جامعة جنوب الوادي بتكلفة 822 مليون جنيه 

إنشاءات جديدة في جامعة جنوب الوادي بتكلفة 822  مليون جنيه 
إنشاءات جديدة في جامعة جنوب الوادي بتكلفة 822  مليون جنيه 

استقبل د.يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي وفد وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية؛ لمتابعة الميدانية للمشروعات الإنشائية التي يتم تنفيذها بجامعة جنوب الوادي.

ضم الوفد كلا من  بدر عثمان علي، مدير عام الإدارة العامة للتعليم العالي والبحث العلمي بوزارة التخطيط، والباحث المختص عن جامعة جنوب الوادي معتز محمد فتحي لدى وزارة التخطيط.

مجلس جامعة جنوب الوادي يناقش الإجراءات الاحترازية مع بداية العام الدراسي

وأشار د.يوسف غرباوي رئيس الجامعة، إلى  أن هذه المشروعات تشمل استكمال مبنى ومركز التأهيل بكلية العلاج الطبيعي بتكلفة حوالى ١٩٧ مليون جنيه،  واستكمال مبنى معامل كلية الهندسة بمقر الجامعة بتكلفة حوالى ١٩٩ مليون جنيه، واستكمال مبنى مدرجات كلية الطب بتكلفة حوالى ٢٠٠ مليون جنيه ، وايضا استكمال مبنى مستشفى صحة المرأة  بتكلفة حوالى ٢٢٦ مليون جنيه.

وأشاد رئيس الجامعة بالتعاون والدعم المستمر من وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية لجامعة جنوب الوادي في متابعة وتنفيذ المشروعات الاستثمارية الخاصة بالجامعة.

وأعرب أعضاء وفد وزارة التخطيط عن سعادتهم  بلقاء رئيس الجامعة وحفاوة الاستقبال والتعاون المثمر في تنفيذ الإنشاءات التي تقام على ارض جامعة جنوب الوادي التى تمتلك الكثير من الموارد البشرية والمساحات الكبيرة التي يمكن استثمارها في المستقبل.