استمرار نشاط شركة «راكتا» لحين الانتهاء من دراسة تطوير مصانعها

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قالت الشركة العامة لصناعة الورق - «راكتا» التابعة لـوزارة قطاع الأعمال، إن الجمعية العامة غير العادية للشركة وافقت على استمرار الشركة في أداء نشاطها، لحين الإنتهاء من دراسة الجدوى الفنية والاقتصادية لتطوير مصانع الشركة.

وقالت الشركة في بيان إفصاح للبورصة مصر، إن الجمعية وافقت على تعديل النظام الأساسي للشركة على النحو المعروض على الجمعية العامة.

وأضافت راكتا، أن الجمعية العامة العادية قررت اعتماد الموازنة التقديرية للشركة عن العام المالي 2020-2021 بخسائر متوقعة بنحو 78.26 مليون جنيه بعد مراجعتها من الجهاز المركزي للمحاسبات والتصديق عليها من رئيس الجمعية العامة.

وقررت الجمعية التصديق على القوائم المالية في 30 يونيو الماضي، والمعروضة على الجمعية العامة، وكذلك نتائج الاعمال الوادرة بقائمة الدخل بصافي خسائر بنحو 124.65 مليون جنيه.

ويشار إلى أن الشركة العامة لصناعة الورق - راكتا حققت العام المالي الماضي، صافي خسائر بلغ 124.64 مليون جنيه منذ بداية يوليو 2019 حتى نهاية يونيو الماضي، مقابل 123.26 مليون جنيه خسائر خلال العام المالي السابق له، وتراجعت إيرادات الشركة السنوية لتسجل 26.09 مليون جنيه بنهاية يونيو الماضي مقابل 138.62 مليون جنيه خلال العام المالي السابق له.

 

 

 

 

 


 

احمد جلال

جمال الشناوي