أحمد صبحي : أسباب الطلاق من وجهة نظر الرجل والمرأة في «طلقتك نفسي»

مسلسل «طلقتك نفسي»
مسلسل «طلقتك نفسي»

انتهى المخرج محمد النقلي، من تصوير 30 حلقة من مسلسل «طلقتك نفسي»، بطولة أحمد عصام ومحمد مهران وهاجر أحمد، حيث يتبقى تصوير 15 حلقة.

وكان قد حصل فريق العمل، على استراحة من التصوير لعدة أيام، ويتم استئناف التصوير مرة أخرى الثلاثاء القادم، في بعض الشوارع والأماكن العامة.

وقال المؤلف أحمد صبحي، عن أحداث المسلسل : «عرض على أحمد عصام، فكرة وكتابة المسلسل، وأعجبت بها، وبدأنا العمل سويا في كتابة السيناريو والحوار والعمل على المضمون، الذي يتحدث عن الأسباب المختلفة، للطلاق من وجهة نظر الرجل والمرأة في نفس المشكلة، خاصة وأن نسبة الطلاق ارتفعت، وخاصة بين الشباب، لذلك كانت اختياراتنا للبطولة الجماعية لمجموعة من الشباب، ومناقشة هذه الظاهرة وأسبابها، وتأثيرتها على الطرفين والأسرة خاصة في وجود أطفال».

وأضاف : «ونتناول فى المسلسل، كل حكاية في 3 حلقات فقط، مع الاستمرار بنفس الشخصيات، ووجود بعض ضيوف الشرف منهم بيومي فؤاد».

يذكر أن، مسلسل «طلقتك نفسي»، يعرض حاليا على قناة «النهار»، وهو يمثل التجربة الأولى لأحمد عصام في التأليف، وبالبطولة لأول مرة ويشاركه البطولة محمد عادل ومحمد مهران وكارولين عزمي وهاجر أحمد ونانسي صلاح.