في أكتوبر الوردي.. تقديم الهدايا لمحاربات بهية

 تقديم الهدايا لمحاربات بهية
تقديم الهدايا لمحاربات بهية

استضافت مستشفى بهية للإكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدى بالمجان مجموعة "حاج عرفة" داخل المستشفى وذلك حرصًا منهم لتقديم الهدايا والدعم  النفسى للمحاربات، بمناسبة شهر أكتوبر الوردي. 

 

وأعرب محمد عرفة الرئيس التنفيذى للمجموعة عن سعادته البالغة بالزيارة لمستشفى بهية لتقديم الدعم النفسي والمعنوي للمحاربات. 

 

وأكد "عرفة" على فخره بصرح بهية والدور التى تقوم به فى التوعية بسرطان الثدى، لافتًا أن الفخر الأكبر هو رؤيته للمحاربات حيث يعتبرن  إضافة جديدة للمجتمع فى كل المجالات، وأثنى على كل المحاربات  وأنهى حديثه قائلًا  " لأول مرة أكون عاجزعن التعبير".

 

ومن جانبها، قالت جريس غالى استشارى التسويق بالمجموعة، إن السيدة المصرية ليس نصف المجتمع بل المجتمع بأكمله لإنها تعتبر حجرالاساس فى أى أسرة، إذ أنها المسوؤلة عن تربية أبناء صالحين، وغرز فيهم المسؤلية المجتمعية، وبالتالى فهى أساس المجتمع فإذا لم تكن بصحة نفسية وجسدية جيدة لم يستطيع المجتمع أن ينهض ويتقدم. 

يذكر أن الولايات المتحدة الأمريكية خصصت شهر أكتوبر، ليكون الشهر العالمى للتوعية بسرطان الثدى، وذلك لزيادة التوعية بالمرض كمشروع مشترك بين مجموعة من الهيئات الطبية والمنظمات والوكالات الحكومية. 

ولم يكن الأمر مقتصراً على فئة صغيرة مصابة بل تمت إصابة عدد كبير بسبب قلة الوعى فلم تستطعن النساء اكتشاف الإصابة في المراحل الأولى، وإزداد الأمر سوءا.

ويحمل هذا الشهر إشارة وردية، نظراً لمنظمة جوهان نايك الذى استخدم اللون الأزرق منه في إطار حملته التي خصصها للرجال المصابين والوردى للنساء.

أقرا أيضا| شاهد أيضا|| اليوجا تساعد في الوقاية من سرطان الثدي