ترامب يوجه رسالة تحذير للأمريكيين

الرئيس الأمريكي دونالد ترامب
الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

وجه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، رسالة تحذير للأمريكيين، قال فيها إن المرشح الرئاسي الديمقراطي جو بايدن، سيدمر اقتصاد أمريكا إذا فاز في الانتخابات المقبلة.

وكتب ترامب على تويتر اليوم الأربعاء 21 أكتوبر: "تذكروا أن بايدن يعتزم زيادة الضرائب المفروضة عليكم إلى مستوى لم تشهدوه من قبل".
وتابع: "لن يقتصر الأمر على التكاليف الكبيرة جدا التي يتحملها المواطن الأمريكي، وإنما سيدمر ذلك اقتصادنا الذي يستعيد قوته بسرعة كبيرة".

ويتبادل الجمهوريون بقيادة ترامب الرئيس الحالي، المرشح لفترة رئاسية ثانية، والديمقراطيون بقيادة بايدن، نائب الرئيس السابق، المرشح للرئاسة المقبلة، الاتهامات من حين إلى آخر، في حرب كلامية أصبحت أكثر سخونة مع اقتراب الانتخابات الرئاسية الأمريكية، المقرر إجراؤها في 3 نوفمبر المقبل.

ويرى بايدن أن الوقت قد حان لإنهاء ما يصفه بـ «موسم الظلام»، متعهدا بتنفيذ إستراتيجية وطنية لاحتواء تفشي فيروس كورونا المستجد، في الولايات المتحدة.

ويحذر المرشح الديمقراطي من أنه في حالة بقاء الرئيس دونالد ترامب في منصبه، فإن إصابات ووفيات كورونا في الولايات المتحدة سيظل مرتفعا، وستغلق الشركات الصغيرة بشكل دائم، وستستمر معاناة العائلات العاملة.