غلق طريق الواحات باتجاه الفيوم لمدة 6 شهور.. تعرف على التحويلات المرورية

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أعلنت محافظة الجيزة عن إجراء غلق كلي لطريق الواحات في الاتجاه القادم من مدينة 6 أكتوبر في اتجاه طريق الفيوم بالمنطقة المواجهة لحي الأشجار، وذلك لإنشاء القواعد والأعمدة الخرسانية الخاصة بالكوبري العلوي على أن يتم الغلق ابتداء من الساعة 4 مساء يوم الأربعاء الموافق 21 / 10/2020 ولمدة 6 شهور.

وقررت الإدارة العامة للمرور، إجراء غلق كلي في طريق الواحات تحديدًا في الاتجاه القادم من مدينة 6 أكتوبر اتجاه طريق الفيوم لإنشاء القواعد والأعمدة الخرسانية، مع إجراء تحويلات مرورية وذلك لمدة ستة أشهر بدءً من اليوم 21 الجاري الساعة 4 عصرًا.

يأتي ذلك في ضوء الأعمال الإنشائية الخاصة بإنشاء (كوبرى علوى – نفق سيارات)، بمحيط منطقة الطريق الدائري وتقطاعه مع طريق الواحات.

وأجرت الإدارة العامة للمرور عدة تحويلات منها: على القادم من مدينة 6 أكتوبر بطريق اتجاه طريق الفيوم يتم الانحراف يمينًا والسير اتجاه طريق بديل تم استحداثه موازي لطريق الواحات الرئيسي، والانحراف يسارًا والعودة مرة أخرى لطريق الواحات الرئيسي واستكمال السير اتجاه طريق الفيوم.

وتعين الإدارة العامة لمرور الجيزة الخدمات اللازمة لتيسيير حركة المرور والتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع العلامات الإرشادية والتحذيرية، بنطاق منطقة الأعمال لتوعية وإرشاد المواطنين والحفاظ على سلامتهم.