هل يفقد الرئيس ترامب أعصابه قبل الانتخابات؟

ترامب
ترامب

قبل أسبوعين على إجراء الانتخابات الأمريكية، أنهى الرئيس دونالد ترامب فجأة مقابلة مع برنامج "60 دقيقة" على قناة سي بي إس نيوز، التي من المقرر أن يتم بثها يوم الأحد القادم.


وكان من المفترض أن يشمل جانب من اللقاء ظهور رئيس الولايات المتحدة الأمريكية مع نائب الرئيس مايك بنس، ولكن ترامب أنهى اللقاء بصورة دراماتيكية.


وفي وقت سابق، سجل بشكل منفصل كل من المرشح للرئاسة جو بايدن، والسناتور عن كاليفورنيا كامالا هاريس، لقائهما في برنامج "60 دقيقة"، وكان من المقرر أن يظهر ترامب وبنس أمام الكاميرا معًا، كما فعلوا قبل أربع سنوات. ويظهر الأربعة جميعهم في نفس البرنامج يوم الأحد القادم.


بعد أن استعد فرق التصوير في البيت الأبيض، جلس ترامب، مع المذيعة ليزلي ستال، لمدة 45 دقيقة قبل أن ينهي المقابلة فجأة وأخبر الشبكة أنه يعتقد أن لديهم مواد كافية لاستخدامها.


واتهم الرئيس دونالد ترامب، في وقت لاحق ستال بعدم ارتداء القناع ونشر مقطعًا قصيرًا لها على تويتر بدون "الماسك" أثناء تواجدها في البيت الأبيض.


ويرى البعض أن الرئيس دونالد ترامب بدأ يدخل في الأيام الأخيرة من الحملة في موجات غضب شديدة، وهجوم على الإعلاميين والصحفيين، ويوجه الاتهامات والإهانات مع نفاد الوقت لاستعادة الناخبين. خاصة بعد أن أظهرت استطلاعات الرأي إلى تقدم منافسه جو بايدن، إلى جانب الصور التي تصور حملته على أنها محكوم عليها بالفشل.