محمد صلاح يتصدر قائمة ليفربول أمام أياكس لخوض موقعة الأبطال

لحظة وصول محمد صلاح العاصمة الهولندية أمستردام 
لحظة وصول محمد صلاح العاصمة الهولندية أمستردام 

نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية، قائمة فريق ليفربول المتجهة إلى أياكس أمستردام الهولندي، لخوض موقعة ملعب يوهان كرويف أرينا الدولي مساء اليوم، في قمة مستهل مشوار الفريقين العريقين لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وتواجد الدولي المصري محمد صلاح على رأس التشكيلة للقاء نظيره الهولندي، وسوف يتم تكريمه من قبل شركة أديداس الراعية له بعمل حذاء ذهبي خاص، سيرتديه بمناسبة تسجيله 100 هدف مع فريقه الإنجليزي في جميع المسابقات.

 

ويتواجد كل من ليفربول وأياكس أمستردام في المجموعة الرابعة، بصحبة كل من أتالانتا الإيطالي، وميتيلاند الدنماركي.

ويدخل ليفربول المباراة تحت الظروف الصعبة، بعدما تعرض لضربة قوية بإصابة فان دايك بقطع في الرباط الصليبي خلال أول 10 دقائق من مباراة إيفرتون بالدوري الإنجليزي، وسيغيب عن الريدز لعدة أشهر، ليصبح في أزمة حقيقة على الجانب الدفاعي.

 

كما يعاني ليفربول من غياب البرازيلي أليسون حارس مرماه بسبب الإصابة، وأليكس اوكسلايد تشامبرلين، و نابي كيتا، وهي غيابات مؤثرة على خطط الألماني يورجن كلوب المدير الفني للنادي الإنجليزي.

 

فيما أكدت التقارير الصحفية أن الكاميروني جويل ماتيب مدافع ليفربول تعافى من الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة إيفرتون في ديربي الميرسيسايد الذي أقيم السبت الماضي، وانتهت بالتعادل 2-2 بين الفريقين.