ترقب في منتخب الشباب بعد حظر التجوال التونسي

ارشيفية
ارشيفية

يواصل منتخب الشباب تحت 20 سنةً بقيادة ربيع ياسين برنامج إعداده الجاد من التدريبات الصباحية والمسائية استعدادا للسفر لبطولة شمال أفريقيا المقرر إقامتها في التاسع من نوفمبر المقبل بتونس رغم حظر التجول المفروض في تونس بداية من اليوم بقرار رئيس الوزراء التونسي هشام المشيشي يسبب تفشي وباء كورونا وزيادة أعداد المصابين مؤخرا .


وأكد المدير الفني لمنتخب الشباب استمرار المعسكر المغلق الذي بدا السبت الماضي مع إقامة وديتين كل اسبوع والتنبيه علي اللاعبين والجهاز الفني بالتركيز واليقظة التامة وعدم الالتفات لأي كلام يخص تأجيل البطولة والاستعداد على أن البطولة في موعدها المتفق عليه لحين وصول خطاب رسمي من اتحاد شمال أفريقيا يفيد بالتأجيل لمدة شهر أو نقل البطولة من دولة تونس بناء على توصية من الاتحاد الأفريقي خلال الساعات القادمة.

وأضاف أن المنتخبات المشاركة في البطولة وهي تونس، والجزائر، والمغرب، وليبيا تستعد بكل القوة والتركيز للبطولة التي يتأهل أصحاب المركز الأول والثاني لبطولة أمم أفريقيا بموريتانيا.

علي الجانب الآخر يخوض صغار الفراعنة مباراة ودية عصر الغد أمام فريق نادي بلبيس احد أندية القسم الثالث استعدادا للسفر الي بطولة شمال أفريقيا المؤهلة لأمم أفريقيا بموريتانيا مارس 2021.