المدرسة الأسقفية بمنوف رابط عملى يصل الكنيسة بالمجتمع

رئيس مجلس المدينة يزور المدرسة الأسقفية 
رئيس مجلس المدينة يزور المدرسة الأسقفية 

تفقد أشرف الليثى رئيس مركز ومدينة منوف اليوم المدرسة الأسقفية والتابعة للـ كنيسة الأسقفية الأنجليكانية بمصر للتأكد من مدى اتباع المدرسة للإجراءات الإحترازية في ظل وباء كورونا. 
وأشاد الليثى أثناء مروره على الفصول بتنفيذ تعليمات وزارة التربية والتعليم والصحة من الإجراءات الوقائية المتبعة فى التباعد الاجتماعى بين الطلاب والتعقيم والنظافة والالتزام من هيئة التدريس والطلاب. 
من جانبه قال «مجدى أبو السعد» مدير المدرسة فى بيان صادر عن الكنيسة اليوم: سعدنا بزيارة رئيس مركز ومدينة منوف اليوم حيث أشاد بالبداية الرائعة للعام الدراسى الجديد من خلال تطبيق واتباع كل الإجراءات الإحترازية وانضباط العملية التعليمية منذ الساعات الأولى للعام الدراسى. 
واستكمل أبو السعد: سعيد جداً بالجهد الكبير من العاملين فى المدرسة سواء عمال أو مدرسين أو وكلاء مراحل مما يجعل العام الدراسى وبرغم إنه عام استثنائى إلا إننا نتفائل باجتيازه بنجاح مهنئين الطلبة و أولياء الأمور بالبداية الجديدة للعام الدراسى. 
المدرسة الأسقفية تأسست قبل 135 عاماً إذ كان للكنيسة الأسقفية هدف واضح للخدمة من خلال مؤسساتها في مصر، عن طريق الإهتمام بالجانب الروحي والدينى للإنسان وذلك عبر تغطية الاحتياجات التعليمية والصحية والاجتماعية ومن ثم تعتبر المدرسة الأسقفية بمنوف رابط عملي يصل الكنيسة بالمجتمع ولا يعزلها عن حركة البناء في مصر.