أبلة فاهيتا تنتهي من تصوير أولى أعمالها الدرامية

أبلة فاهيتا
أبلة فاهيتا

أنتهت أبلة فاهيتا؛ من تصوير حلقات الموسم الأول من مسلسل أبلة فاهيتا "دراما كوين"، ومن المقرر عرض المسلسل في النصف الأول من عام ٢٠٢١.

ويشارك في بطولة الموسم الأول من مسلسل أبلة فاهيتا "دراما كوين" كلاً من كارو، وبودي أبناء أبلة فاهيتا بالإضافة إلى النجم باسم سمرة، ودنيا ماهر، وأسامة عبد الله، المسلسل من إخراج خالد مرعي ومن تأليف أبلة فاهيتا بالمشاركة مع محمد الجمل، جورج عزمي، دينا ماهر، سارة مراد، ومحمود عزت.

ويستعرض المسلسل، والذي يعد أولى أعمال أبلة فاهيتا الدرامية على الإطلاق، الجانب الإنساني لأبلة فاهيتا في دراما كوميدية حافلة بالإثارة، حين تجد أبلة فاهيتا نفسها طريدة العدالة مما يضطرها لأن تفترق عن طفليها كارو وبودي. حيث لن تتوانى النجمة اللامعة عن فعل أي شئ يخطر على البال، ولكن يبقى السؤال هل ستنجح أبلة فاهيتا في لم شمل عائلتها؟.

يشار إلى أن تصوير الجزء الأول من مسلسل أبلة فاهيتا "دراما كوين" قد انطلق مطلع شهر أغسطس الماضي في مواقع مختلفة في القاهرة مع اتخاذ جميع احتياطات الصحة والسلامة، حيث تم الإنتهاء من التصوير في النصف الأول من شهر أكتوبر الحالي، وتمتع جميع أفراد طاقم العمل - بلا استثناء - بصحة ممتازة.