ستاد القاهرة يعلن موقفه من استضافة مباريات الأهلى والزمالك الأفريقية

استاد القاهرة
استاد القاهرة


أكد اللواء على درويش رئيس هيئة استاد القاهرة الدولي، على جاهزية الملعب لاستضافة المواجهات الإفريقية للأهلى والزمالك في دورى أبطال إفريقيا.

وقال درويش في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: «أتمنى أن يكون نهائى دورى الأبطال مصرى بين الأهلى والزمالك».

وأضاف: «استاد القاهرة جاهز لاستقبال المباريات الإفريقية في نصف النهائي، القائمين على العمل وشركات الصيانة في الاستاد يقومون بجهد كبير، في الحفاظ على الملعب وتجهيزه بشكل مستمر، وجاهزون لاستقبال الجماهير سواء 5 ألاف لكل نادٍ أو 10 ألاف مشجع لكل فريق».

وتابع درويش أنهم جاهزون لتطبيق الإجراءات الاحترازية، وملتزمون بتطبيق كافة الإجراءات في استاد القاهرة الدولي، حيث يقومون بالتنسيق مع اتحاد كرة القدم والأندية، على أن يتم توفير بوابة رئيسية خاصة للمقصورة، وآخرى للجماهير في حالة حضورهم.

وتمنى دوريش وصول الأهلى والزمالك للنهائى،موضحاً ان الاستاد جاهز لاستضافة المباراة والباقى على اللاعبين من أجل إمتاع الجماهير.

واختتم«فى 30 أكتوبر ستصل لجنة من الاتحاد الدولي لكرة اليد، قبل تنظيم مونديال اليد، سبق وقاموا بزيارتنا في فترة سابقة، وانبهروا بالإمكانيات الكبيرة التي نمتلكها، قادرون على استضافة الأحداث الكبرى دائما، وقمنا بإجراء صيانة في الصالة الرئيسية، وسننظم بطولة تليق بنفس، ونعمل على إنهاء إجراءات الصيانة والتجديد».

الصدمات تتوالى على رأس «موسيماني»..قبل تأشيرة النهائي