أخر الأخبار

سائحة إنجليزية: مصر آمنة.. وإجراءات كورونا «سهلة ودقيقة»

شرم الشيخ
شرم الشيخ

عبرت سائحة إنجليزية عن سعادتها بزيارة مصر، والإجراءات الصحية المتبعة ضد فيروس كورونا، قبل تنظيم رحلة سياحية إلى شرم الشيخ.


وأكدت السائحة (كيكي) عبر رسالة لها على حسابها بفيسبوك أنها خضعت لتحليل بي سي آر للكشف عن إصابة الشخص بفيرس كورونا في مطار شرم الشيخ؛ حيث ظهرت نتيجته سريعا، وكانت إجراءاته في غاية السهولة وبأسعار تناسب الجميع.


وأشادت السائحة بالإجراءات الاحترازية المصرية التي تم وضعها من قبل وزارة السياحة بمعايير دولية بتعاون مع مجلس الوزراء لضمان صحة سلامة السياح، مضيفا أن المنتجعات السياحية المصرية بها أعلى درجات  الأمن والأمان.

 

ودعت السائحة سياح العالم لزيارة مصر في الموسم الشتوي السياحي فهي من أجمل بلاد العالم بها العديد من الأنشطة السياحية الساحرة.

 

كانت مدينة شرم الشيخ قد استقبلت يوم السبت أولى الرحلات الوافدة من انجلترا (مطار جاتويك) وهي رحلة تابعة لشركة Easy jet؛ والتي وصلت إلى مطار شرم الشيخ الدولي في تمام الساعة 17:00 وعلى متنها ٥٤ راكب.

 

ومن المقرر أن تسير الشركة رحلة أسبوعيًا حتي نهاية شهر أكتوبر مع توقع بزيادة الرحلات خلال شهر نوفمبر، حيث كان الطيران متوقفت من ٢٠١٥ وتم استئنافه في فبراير ثم توقف مع كورونا.

 

شاهد ايضا :- فيديو| شرم الشيخ.. مدينة السلام وقبلة السياحة العالمية على أرض سيناء