قطع الكهرباء عن بعض مناطق بنها في هذا الموعد

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت شركة الكهرباء في القليوبية، أنه سوف سيتم قطع الكهرباء عن المحول رقم 1 بمحطة محولات بنها يوم الجمعة الموافق 23 أكتوبر 2020 من الساعة السابعة صباحا وحتى التاسعة صباحا، والمحول يغذي قرية طحلة ومناطق الزراعة وسوق الجملة وتوشيبا.

 

وأوضح البيان، أن ذلك لإجراء الصيانة الطارئة اللازمة للمحول، وأنه تم إخطار الجهات المعنية بفصل التيار، وذلك لاتخاذ التدابير اللازمة خلال مدة الفصل، وإدارة شئونهم لحين الانتهاء من أعمال الصيانة بالمحطة.

 

كان اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، قال إن إجمالي عدد الطلبات التي تم تسلمها من المواطنين بالمراكز التكنولوجية والوحدات المحلية بنطاق مدن وقرى المحافظة حتى مساء أمس الأربعاء، وصل إلى 173 ألفا طلب تصالح، كما تم تحصيل 977 مليون جنيه.

 

وتابع الهجان، أن هناك إقبالا كبيرا من المواطنين على التقدم بطلبات التصالح، موجها بضرورة استمرار أعمال لجان تلقي طلبات التصالح أيام الإجازات، واستمرت جميع لجان تلقى طلبات التصالح على مستوى مركز ومدينة طوخ، في تلقي طلبات التصالح من المواطنين اليوم الجمعة، فيما شدد رئيس المركز على ضرورة مخاطبة المواطنين بسرعة تقديم طلبات التصالح قبل انتهاء المدة.

 

اقرأ أيضا| فيديو| حضر الطلاب وغاب المدرسين.. شكاوى أولياء الأمور بمدرسة بشبرا الخيمة