ضبط سيدة بتهمة النصب على 18 مواطنًا في 10 مليون جنيه بقنا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ضبطت الأجهزة الأمنية بقنا، سيدة، بتهمة النصب على 18 مواطنًا، بمساعدة زوجها مرشح سابق للانتخابات  وشقيقه، في مدينة قنا، والاستيلاء من المواطنين على 10 ملايين جنيه. 
 


تلقى اللواء محمد أبوالمجد، مدير أمن قنا، إخطارًا من قسم قنا، يفيد بتقديم بلاغ من قبل بعض المواطنين ضد "صفا.أ م، وزوجها طلعت.خ.م، مدرس، ومرشح برلماني سابق وشقيقه وحيد، مدير مدرسة إعدادية، بتهمة النصب عليهم في مبلغ 10 ملايين جنيه.

وكشفت التحريات، أن المتهمين أقنعوا الضحايا بتوظيف أموالهم في توريد المستلزمات الطبية للمستشفيات بنسب أرباح متغيرة منذ عامين، واستمروا في الحصول على أرباح لمدة 8 شهور ثم توقفت الأرباح وبدأ الجميع يشتكي من تأخر الأرباح، وصل عدد المواطنين المتضررين 18 شخصًا، وفرو هاربين بعد ذلك. 


وتمكنت وحدة مباحث قنا برئاسة الرائد محمد إيهاب، رئيس مباحث بندر قنا، والرائد بسام حمزة، معاون أول مباحث البندر، والنقيب محمد جمال، معاون مباحث، من القبض على المتهمة في عملية النصب، وهى مرتدية نقاب بسوق مواشي منطقة الحصواية، بعد تعرف أحد أسر الضحايا عليها.  

 
تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي أمرت بحبسها 4 أيام ثم التجديد لها 15 يومًا على ذمة التحقيقات، وجاري تكثيف التحريات لضبط زوجها وشقيقه الهاربين.

اقرأ أيضا| حبس شاب سنة مع الشغل لتصويره الفتيات