نجم الرجاء يخضع لعملية جراحية عاجلة بعد إصابته أمام الزمالك

سفيان رحيمي
سفيان رحيمي

أعلن نادي الرجاء البيضاوي المغربي، خضوع نجم الفريق سفيان رحيمي، لعملية جراحية عاجلة بعد إصابته أمام الزمالك في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وعلى ملعب «محمد الخامس» بالدار البيضاء، سقط الرجاء البيضاوي أمام الزمالك بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأحد، في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال.

وخضع سفيان رحيمي، لعملية جراحية دقيقة في الأنف، بعد إصابته بكسر مزدوج في الأنف بسبب اصطدامه بمحمود حمدي "الونش" في كرة مشتركة.

 

وأصدر الرجاء البيضاوي، بيانا رسميا، قائلا: "خضع لاعبنا سفيان رحيمي لعملية جراحية بإحدى مستشفيات الدار البيضاء على إثر الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الزمالك المصري، والتي نتج عنها كسر مزدوج على مستوى الأنف".

وأكد الرجاء، أن العملية تكللت بالنجاح، وأن رحيمي سيشارك في التدريبات الجماعية مع باقي الفريق يوم الأربعاء المقبل، مشيرا إلى أنه سيرافق الفريق إلى مصر لمواجهة الزمالك في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.


واقتنص الزمالك فوزا هاما على مضيفه الرجاء البيضاوي بهدف نظيف، على ملعب «محمد الخامس»، في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أن تقام مباراة العودة يوم السبت المقبل على استاد القاهرة الدولي.

وأحرز هدف اللقاء الوحيد، أشرف بن شرقي، في الدقيقة 18 من عمر الشوط الأول حيث جاء الهدف من عرضية رائعة عن طريق أحمد سيد زيزو من الجانب الأيمن ارتقى لها بن شرقي فوق الجميع ولعب رأسية قوية إلى داخل الشباك.