رد فعل صادم من رضا عبدالعال على فوز الأهلي والزمالك أمام الوداد والرجاء

رضا عبدالعال
رضا عبدالعال

علق المدير الفني لنادي طنطا، رضا عبدالعال، على فوز قطبي الكرة المصري الأهلي والزمالك على الوداد والرجاء المغربيين في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.


وقال رضا عبدالعال، إن طنطا لعب أمام الأهلي والزمالك ببطولة الدوري، أقوى من أداء فريقي الوداد والرجاء في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

واعتبر أن الوداد قدم أداءً غير عادي قبل عامين أمام الأهلي وفاز عليه بهدفين، وحينها "كان بن شرقي بيلعب لوحده وكسب فريقه"، على حد قوله.

 

ورغم أداء الأهلي والزمالك في مباراتي المغرب إلا أن مدرب طنطا اعتبر نتيجة المباراتين متواضعة، حيث كان من المفترض أن يفوز موسيماني مع المادر الأحمر بخماسية وباتشيكو مع الزمالك بثلاثية.

 

يذكر أن طنطا تحت قيادة رضا عبدالعال، خسر أمام الزمالك بنتيجة 2-1، ثم خسر أمام الأهلي بهدف نظيف.


وفاز الأهلي، على مضيفه الوداد بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء السبت، على ملعب «محمد الخامس»، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، على أن تقام مباراة العودة يوم الجمعة المقبل على استاد القاهرة الدولي.

 

وكان الزمالك، قد اقتنص فوزا هاما على مضيفه الرجاء البيضاوي بهدف نظيف، على ملعب «محمد الخامس»، في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أن تقام مباراة العودة يوم السبت المقبل على استاد القاهرة الدولي.