ملكة جمال المغرب تعتذر: «المرأة المصرية فوق راسي»

صورة من البرنامج
صورة من البرنامج

اعتذرت ابتسام مومنى ملكة جمال المغرب، عن الإساءة التي اقترفتها بحق المصريات على أحد المنشورات بإنستجرام، مشيرة إلى أنها قامت بالاعتذار حتى لا يكون هناك أية مشكلة بين شعبين شقيقين.

وقالت «ابتسام»، إنها «لم تعمم الإساءة للمصريات جميعا، وإساءتها جاءت بدون قصد وترى أن الاعتذار واجب».

وأضافت «مومنى» خلال مداخلة هاتفية في برنامج «التاسعة» المذاع على القناة الأولى المصرية، والذي يقدمة الإعلامي وائل الإبراشي: «إنها حينما دافعت عن سعد لمجرد فإنها كانت تدافع عن الحق وليس الفنان» بحسب قولها، مشدده على أن «المتهم برئ حتى تثبت إدانته وليس لأنه من بلدها المغرب».

وأشارت ملكة جمال المغرب، إلى أنها أخطأت بالفعل لأنها قامت بالتعميم، مشيرة إلى أنها عندما قامت بنشر البوست لم ترى أى ضجة او مشكلة ولكن وجدت الضجة حول البوست بعد عدد من الساعات عقب استيقاظها، مشيرة إلى أنها لم تقم بنشر البوست بحثا عن شهرة أو مال ولكنها حاولت التعبير عن رأيها الشخصي، بحسب تصريحها.

 

واختتمت حديثها قائلا: «أنا أخطأت وأساءت للمرأة المصرية التي هي على رأسى من فوق ومثل ما بعز المرأة المغربية كذلك أعز المرأة المصرية لأنه كلنا نساء وعلى رأسى كل الوطن العربي، وأعتذر عن الإساءة والخطأ الذى ارتكبته دون قصد.. أنتم حلوين وهتفضلوا حلوين والدليل أن سيدة الشاشة العربية الجميلة فاتن حمامة مصرية».