فيديو| رئيس مجلس الشيوخ: بدعوات المصريين ربنا هيوفقنا 

لمستشار عبدالرزق  عبدالوهاب على انتخابه رئيسًا مجلس الشيوخ
لمستشار عبدالرزق  عبدالوهاب على انتخابه رئيسًا مجلس الشيوخ

علق المستشار عبدالرزق عبدالوهاب، على انتخابه رئيسًا مجلس الشيوخ ، قائلا «لدي أمل أن مجلس الشيوخ سيقدر على تقديم شيء يُسعد المصريين.. بدعوات  المصريين ربنا هيوفقنا».

اقرا ايضا .. فيديو| عماد الدين حسين: أهم ما يميز مجلس الشيوخ التنوع السياسي

قال "عبدالوهاب" في مداخلة هاتفية عبر برنامج «كلمة أخيرة» الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة "ON"  اليوم الأحد : «ربنا حبانا بمجموعة متناغمة ومتنوعة  في كل التخصصات وهي عقول  تفخر بها مصر، وأملي أن يكون بوسعنا ومن خلال هذا التشكيل المتميز للشيوخ أن نقدم  ماهو متميز».

 وحول الفرق بين غرفتي التشريع البرلمان والشيوخ، قال عبدالرازق: «غرفتان متكاملتان كل منهما له اختصاص لكن في النهاية كل منهما يقدم المهمة التشريعية في ذات الوقت، والحقيقة أن العبء الذي كان ملقى على الغرفة الأولى كان مرهقًا بشكل غير عادي وكنا باستمرار نشفق عليهم بسبب كثرة التشريعات مع تطور البلد  وهي مسرعة الخطى خلال السنوات السابقة، وكان لابد أن يواكب ذلك ثورة تشريعية ومساندة للتخلص من العوائق القديمة وتجديد مناحي الحياة عبر الشق التشريعي وهو ماسوف يتحقق من خلال عمل الغرفتين في شكل تكاملي».

 كشف عبدالرازق أن الفترة القادمة وخلال 40 يومًا سيتم تعطيل الجلسات لاستكمال اللائحة، وتشكيل اللجان سيتم خلال في هذه الفترة القريبة بالإضافة إلى وجود انتخابات متزامنة على مستوى الغرف البرلمانية.