ضمن ٣٢ مدرسة جديدة ‎

محافظ الإسكندرية يفتتح مدرستين جديدتين بالمنتزه

محافظ الاسكندرية
محافظ الاسكندرية

افتتح اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، الأحد 18 أكتوبر، مدرسة المتحدة ٢ اللغات الرسمية، ومدرسة المتحدة ٣ الإعدادية بإدارة المنتزة التعليمية، وذلك من أصل ٣٢ مدرسة جديدة، بعدد ٦٧١ فصلا علي مستوى الإدارات التعليمية تم دخولها الخدمة في العام الدراسي الجديد.  

ووجه المحافظ الشكر إلى كل من ساهم في إنشاء تلك المدارس الجديدة سواء المجتمع المدني أو الجهات التنفيذية، وثمن دور وزارة التربية والتعليم في الإجراءات الإحترازية التي إتخذتها خلال بدء العام الدراسي الجديد.

وتفقد المحافظ المدارس الجديدة، موجها الطلاب والمسئولين بضرورة الإلتزام بكافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد وارتداء الكمامات داخل المدرسة حفاظًا على سلامتهم.  

وأكد على مراعاة التباعد الاجتماعي ومراعاة التهوية الجيدة للفصول والحجرات وتعقيمها بصفة يومية قبل وبعد اليوم الدراسي وتجهيز المستلزمات اللازمة لغرف العزل والتنسيق مع كافة الجهات المعنية بصفة مستمرة.

جاء ذلك خلال تفقد المحافظ انتظام سير العملية التعليمية بعدد من المدارس بالمحافظة في ثاني العام الدراسي الجديد، للتأكد من تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا، بحضور يوسف الديب وكيل مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية.