شاهد مباراة الزمالك والرجاء المغربي مجانا على هذه القناة

صورة موضوعية
صورة موضوعية

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في مصر والوطن العربي صوب استاد محمد الخامس، بالدار البيضاء في تمام الساعة التاسعة مساء لمشاهدة مباراة الزمالك والرجاء المغربي، في ذهاب دور نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

وتُذاع المباراة على قناة بي ان سبورس+7 "المشفرة" ولكن قناة "أرينا سبورت" المفتوحة أعلنت إذاعة مباراة الزمالك والرجاء على القمر الصناعي "هيلاس سات" 39e، وترددها هو 11135 رأسي ومعدل الترميز 30000 ليستمتع عشاق الأبيض بمشاهدة المباراة دون تشفير.

وفي سياق مختلف استقر باتشيكو على أن يعوض أحمد سيد زيزو غياب التونسي فرجاني ساسي لأنه أحد أهم الأوراق الرابحة لباتشيكو خلال الفترة الأخيرة في ظل المستوى المميز الذي يقدمه اللاعب في الموسم الحالي خاصة قدرته على المشاركة في مختلف المراكز الهجومية إلى جانب إمكانية الاستعانة به في وسط الملعب وشارك زيزو في 8 مباريات في هذا المركز ونجح في إثبات وجوده.

قبل مواجهة الليلة| «التسديدات» سلاح الرجاء المغربي أمام الزمالك


وكان الزمالك تأهل إلى دور نصف النهائي بعد تخطي الترجي التونسي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، بمجموع المباراتين، فيما صعد الرجاء بعد تخطي مازيمبي الكونغولي بهدفين مقابل هدف في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، في إطار منافسات ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.