سعر ومواصفات هاتف «آيفون 12 برو ماكس» الجديد

سعر ومواصفات هاتف آيفون 12 برو ماكس الجديد
سعر ومواصفات هاتف آيفون 12 برو ماكس الجديد

أطلقت شركة أبل، عملاق التكنولوجيا الأمريكي، أحدث سلسلة من هاتفها الجديد آيفون 12، ويتضمن الهاتف الجديد الكثير من المزايا والإمكانيات الهائلة.

يأتي هاتف آيفون 12 برو ماكس بأكبر شاشة على الإطلاق في هواتف آيفون الجديدة مقاسها 6.7 بوصة، وأعلى دقة تضم ما يقرب من 3.5 مليون بكسل لتجربة المشاهدة الرائعة والكثيرة الواقعية.

وتأتي شاشة iPhone 12 Pro Max بمقاس 6.7 بوصات، بدقة 1284 × 2778 بكسل، وبكثافة 458 بكسل في البوصة الواحدة.


ويتوفر الهاتف أيضا بخيارات سعة التخزين الداخلية نفسها، ولكنه يختلف في سعة البطارية حيث تقول أبل: إنها تستمر في تشغيل الفيديو حتى 20 ساعة. ولكنها تدعم الشحن السلكي السريع، والشحن اللاسلكي بقدرة 15 وات أيضا.

اقرا ايضا

أبل تدخل سباق الجيل الخامس بمجموعة جديدة من آيفون 12

«آبل» تطلق هواتفها الـ«5G».. تعرف على أسعارها وموعد طرحها

ويأتي هاتف iPhone 12 Pro Max بسعر يبدأ من 1099 دولارا، وسيبدأ الحجز السابق له اعتبارا من 3 نوفمبر، وسيبدأ شحنه اعتبارا من 13 من الشهر ذاته.

وأعلنت شركة أبل الثلاثاء الماضي عن سلسلة هواتف iPhone 12 الجديدة، التي شملت هذا العام على غير العادة 4 هواتف جديدة بأحجام مختلفة، وهي: iPhone 12، وiPhone 12 Mini، وiPhone 12 Pro، وiPhone 12 Pro Max.

تتضمن جميع هواتف آيفون 12 الكثير من التحسينات، حيث تعمل جميعها بأحدث معالج من أبل A14، وتشترك جميعها في نوع الشاشة، ودعم شبكات الجيل الخامس 5G، ودعم ميزة (MagSafe) لشحن الهواتف بشواحن لاسلكية مدعومة، ولصق مجموعة من الملحقات مغناطيسيا على خلفية الهاتف، بالإضافة إلى أن جميع الهواتف لن تأتي مع الشاحن وسماعة الأذن، من أجل الحفاظ على البيئة وفقًا لما قالته أبل.

ويأتي هاتف iPhone 12 Pro Max بتصميم متطور – يشبه تصميم هاتف آيفون 5 وجهاز آيباد برو 2020 – من مواد عالية الجودة، بالإضافة إلى حافات مسطحة مع إطار مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ مع ظهر من الزجاج غير اللامع.