بسمة وهبة لجمهورها: «حالتي صعبة.. أستودعكم الله»

بسمة وهبة
بسمة وهبة

تصدرت الإعلامية بسمة وهبة، مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد نشرها لمقطع فيديو صغير مع جمهورها قبل الدخول لغرفة العمليات فى أحد مستشفيات العاصمة البريطانية لندن، لإجراء عملية جراحية، وطالبت بسمة الجمهور بالدعاء لها، حيث قالت فى مقطع الفيديو الذى نشرته عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، "استودعكم الله الذى لا تضيع ودائعه أبدًا"، وتلت آية "يد الله فوق أيديهم".

وأضافت الإعلامية بسمة وهبة، خلال رسالتها للجمهور قبل الخضوع للعملية، "يا رب إن شاء الله خير بإذن الله بفضل الله ثم دعاكم لا تنسونى فى الدعاء"، فيما كتبت فى تعليقها على مقطع الفيديو الذى ظهرت فيه مرتدية الملابس الخاصة بغرفة العمليات، "من لندن أسألكم الدعاء.. العملية حالاً".

وكانت الإعلامية بسمة وهبة، قالت، قبل أيام، "أعانى من مشكلة فى المعدة بالإضافة إلى نزيف، وليست حالة نادرة ولكنها حالة غاية فى الصعوبة، وربنا كرمنى بطبيب إنجليزى استطاع أن يقوم بالكشف على حالتى، وتحسنت على يده بفضل العلاج الذى كتبه وتناولته ولم تأت لى الأعراض لمدة شهر، وأضافت: "أنا فى نعمة وفضل من الله والحمد لله، المشكل الثانية إن النزيف كان نتيجة الهرمونات التى تساعد على تنشيط الخلاية السرطانية، والتى لم يكن من المفروض تواجدها لدى بسبب كونى مريضة سرطان".

وعن ملخص تجربتها مع المرض فى الآونة الأخيرة، قالت وهبة، أن ملخص التجربة هى "أنك تسلمى أمرك لله، وأنى لا أزعل من أى شيء أبتلى به، وأن لما ربنا يبتلينى بنبسط وبسجد شكر لربنا".

 

 

 

 

 


 

 

 

ترشيحاتنا