محافظ مطروح ورئيس هيئة الأبنية التعليمية يتفقدان المدارس

محافظ مطروح
محافظ مطروح

افتتح اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، واللواء يسرى عبدالله الديب رئيس هيئة الأبنية التعليمية، اليوم السبت، مدرسة ابن سينا الرسمية المتميزة للغات بمدينة مرسى مطروح، التي أنشئت حديثا سعة 22 فصلا و بتكلفة 16,9 مليون جنيه. 

 كما تفقد المحافظ ورئيس الهيئة، مدرسة السيدة عائشة الإعدادية بنات، بعد الانتهاء من أعمال صيانة ورفع كفاءتها بتكلفة 1,2 مليون جنيه، بالإضافة إلى المشاركة المجتمعية في دعم المدرسة بعدد من الأجهزة والفرش وإقامة غرفة للزائرة الصحية و أعمال الدهان لعمارة الأهالي المواجهة للمدرسة حفاظا على المظهر الحضاري والجمالي أمام الطلاب. 

وصدق رئيس هيئة الأبنية التعليمية، على أثاث 4 فصول جديدة، وفرش مكتب الزائرة الصحية بمدرسة السيدة عائشة، مشيدا بالجهود المجتمعية والتعاون في الارتقاء بمدراس مطروح.

وأكد رئيس الهيئة على أنه سيتم التنسيق مع وزارة الشباب والرياضة، بشأن المشاركة وتجهيز عدد من الملاعب بالمدارس في تنفيذ خطة الأنشطة الطلابية بالمدارس هذا العام.

كما تفقدا مدرستي وادي ماجد الإعدادية بنين، والعمدة أحمد طرام الإعدادية بنات بمدينة مرسى مطروح، مع انطلاق أول أيام  العام الدراسي الجديد ، مشيدا بمنظومة العلم بالمدرستين خاصة  التنظيم الإداري والتعليمي. 
 



أقرأ أيضا | انتظام العملية التعليمية بالإسماعيلية