«نادي القضاة» يكرم أبناءه من حفظة القرآن الكريم

«نادي القضاة» يكرم أبناءه من حفظة القرآن الكريم
«نادي القضاة» يكرم أبناءه من حفظة القرآن الكريم

أقام النادي النهري بالعجوزة، حفلا لتكريم القضاة وأعضاء النيابة العامة، حفظة القرآن الكريم وزوجاتهم وأبنائهم وتكريم أبناء القضاة المتفوقين في شهادة الثانوية العامة والشهادات الجامعية، كما تم تكريم القضاة وأعضاء النيابة العامة المشاركين في مسابقة الأبحاث القانونية. 

تكريم الطفل عمر وشقيقته نور بالشرقية لحفظهما القرآن الكريم وقدرتهما على الإبداع 

وشهد فضيلة مفتي الجمهورية، الدكتور شوقي علام حفل التكريم وعبر فضيلته في كلمته عن قيمة رسالة القضاء السامية في إرساء دعائم العدل وثمن فضيلته على حرص القضاة وأعضاء النيابة العامة وزوجاتهم وأبنائهم على حفظ القرآن الكريم ومداومتهم على ذلك.

كما أشاد فضيلته، باهتمام مجلس إدارة نادي القضاة بتكريم المتفوقين علميا والمشاركين في الأبحاث القانونية لما يرسخه ذلك من تقدير لقيمة العلم  والتفوق والبحث ولما يمنحه ذلك من رسالة هامة للباحثين من القضاة وأعضاء النيابة العامة والمتفوقين من أبنائهم على الاستمرار في التميز والبحث والتفوق.

كما عبر رئيس النادي، عن تقدير قضاة مصر لدور فضيلة مفتي جمهورية مصر العربية في التصدي لكافة صور الحداثة بتقديم الفتاوى الدينية التي تواجه هذه الوقائع الجديدة، بطرح قيم الإسلام السمحة وتنوير المسلمين بأصول دينهم وتوضيح قيم الإسلام السمحة وإزالة ما التبس من أحوال دينهم ودنياهم كاشفةً عن أحكام الإسلام الحنيف في كل ما استجد على الحياة المعاصرة.

وقدم المستشار محمد عبد المحسن رئيس النادي لفضيلة مفتي جمهورية مصر العربية الدكتور شوقي علام درع نادي قضاة مصر وشهادة شكر  وتقدير لفضيلته للدور العظيم الذي يقوم به في هذه المرحلة الهامة التي يمر بها الوطن العربي والأمة الإسلامية ومصرنا الغالية.