محافظ قنا: نبذل كل جهد لتقديم الرعاية لأسر الشهداء والمصابين

 اللواء اشرف الداودي
اللواء اشرف الداودي

 

شهد اللواء اشرف الداودي محافظ قنا الاحتفال بالذكري 47 لانتصارات أكتوبر الذي أقامته نقابة المهندسين الفرعية بمقر نادي المهندسين بمدينة قنا، بحضور فاطمة إبراهيم السكرتير العام المساعد للمحافظة، والعقيد محمود ياسين مدير جمعية المحاربين القدماء بقنا، والدكتور محمود أبوزيد نقيب مهندسين قنا.

وتضمن الحفل عددا من الفقرات الفنية والأغاني الوطنية لفرقة الموسيقى العربية.

من جهته، جدد محافظ قنا أشرف الداودي تهنئته بهذه المناسبة الوطنية لأهالي المحافظة وجموع الشعب المصري، مشيرا إلى أن ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة تمثل تجسيدًا حيًا لإصرار وعزيمة الشعب المصري الذي تحدى المستحيل، وسجلت قواته المسلحة الباسلة صفحة جديدة من الفخر والعزة لمصر والأمة العربية.

وأشاد بالمشاركة البناءة للقوات المسلحة في جميع المشروعات القومية، فضلاً عن دورها في حماية البلاد والزود عن أمن الوطن، داعيًا الله أن يديم على مصر الأمن والأمان في ظل القيادة الرشيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأكد أشرف الداودي أن محافظة قنا تبذل كل جهد لتقديم الرعاية لأسر الشهداء والمصابين إيمانا منها بدورهم العظيم في رفعة شأن هذا الوطن.

وفي نهاية الاحتفال كُرم عدد من أسر شهداء القوات المسلحة والشرطة من أبناء المحافظة تقديرا لما قدموه هؤلاء الأبطال من تضحية وفداء للحفاظ على أمن مصر.

أقرأ ايضا:

محافظ قنا يبحث مشاكل المستثمرين ويعد بحلها 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي