فلاش باك.. عندما قهر مؤمن زكريا الوداد في آخر فوز للأهلي على بطل المغرب

مؤمن زكريا
مؤمن زكريا

لا صوت يعلو داخل القارة السمراء على النادي الأهلي خاصة أنه صاحب الأكثر تتويجا بالبطولة الأفريقية برصيد 8 بطولات، آخرها موسم 2013 ويسعى مع الجهاز الفني بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في تحقيق اللقب التاسع .

ويستعد المارد الأحمر ، لمواجهة مضيفه الوداد المغربي، في موقعة مصيرية مساء السبت المقبل، في المباراة التي من المقرر لها أن تقام على المركب الرياضي محمد الخامس، في ذهاب نصف نهائي، دوري أبطال إفريقيا.

 

يتطلع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواصلة مسيرته المميزة في البطولة الأفريقية هذا الموسم، وعبور عقبة الوداد المغربي، وذلك في رحلته نحو استعادة لقب الأميرة الأفريقية الغائب عن دولاب بطولات القلعة الحمراء منذ عام 2013 وهي المرة الأخيرة التي حصد فيها اللقب.

وتضع جماهير الأهلي الآمال والأحلام على المدير الفني بيتسو موسيماني لعودة الأميرة السمراء لمقر الأهلي بالجزيرة وحسم البطولة الأفريقية حيث يسعي خلالها الجهاز الفني بتحقيق نتيجة إيجابيه في لقاء الذهاب تسهل على القلعة الحمراء مباراة العودة بالقاهرة ليقطع مشوار كبير نحو الأميرة السمراء.

وكانت للأهلي حكاية مع الوداد وتاريخ مشرف بين الفريقين حيث سطر الأهلي آخر انتصار على الفريق المغربي في عام 2017 ، ونجح المارد الأحمر في رفع راية الانتصار .

وحقق أبناء صالح سليم الفوز على الوداد بنتيجة 2-0، في ذهاب مباريات دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا موسم 2017، وكان هذا آخر انتصار حققه أبناء التتش على الوداد المغربي في تاريخ مواجهات الفريقين وترأس وقتها حسام البدري القيادة الفنية للقلعة الحمراء وأحرز هدفي اللقاء مؤمن زكريا وجونيور أجاي .