من حسن الضيافة إلى الكنوز الأثرية.. 8 أسباب تدفعك لزيارة مصر

صورة طبيعية
صورة طبيعية

تتمتع مصر بأنماط سياحية مختلفة وفريدة عن باقي دول العالم وأرض بها واحدة من عجائب الدنيا السبع مما جعلها اسم يجب ذكره في جميع المواقع والصحف السياحية العالمية والأجنبية كأفضل الوجهات السياحية ينصح بزيارتها.


وتنشر «بوابة أخبار اليوم» 8 أسباب تدفعك لزيارة مصر الآن، بلد الحضارة والتاريخ، حيث أن مدينة  الأقصر تزخر بثلث آثار العالم، وفي القاهرة تجد واحدة من عجائب الدنيا السبع وهي الأهرامات، أما المتاحف الأثرية كمعبد الأقصر والمتحف المصري وووادي الملوك ومعبد الفيلة ومتحف المصري الكبير فتعتبر من أهم المظاهر الحضارية.


رحلات السفاري 
يعد ركوب الجمال وركوب الدراجات الرباعية عبر الصحراء واحدة من أمتع الأنشطة السياحية حول العالم التي توفرها مصر في أغلب المدن السياحية المصرية مثل صحراء سيناء وبحر الرمال العظيم وصحراء الزرقاء والصحراء الشرقية.


رحلة المنطاد السياحي
احصل على تجربة لا تكرر الإ مرة واحدة في العمر لمشاهدة أمجاد المعالم الفرعونية والتاريخية القديمة لمصر من الجو فرحلة المنطاد السياحي من أهم الانشطة السياحية في الأقصر التي جذبت ملايين من السياح حول العالم.


الحياة الليلية
مصر بلد لا تنام.. من أشهر الجمل الترويجية لمصر لأنها تتمتع بأنشطة سياحية ليلية في غاية المتعة والجمال من سهرات وحفلات  في أفخم المناطق.

 

التسوق في خان الخليلي
لا تكتمل زيارة القاهرة دون زيارة بازارات خان الخليلي جنة حقيقية لعشاق التسوق بين المجوهرات الفضية والتماثيل والهدايا التذكارية.


شواطئ مصر الخلابة
تعتبر شواطئ مصر من أجمل الشواطئ في العالم لذلك تعتبر جنة لعشاق الرياضات المائية مثل الغوص والغطس لأنها مليئة بشعاب المرجانية الملونة و الأسماك النادرة و مناظر الطبيعية الخلابة، فإذا كنت ترغب في الحصول على مكان مثالي  مليء بالجمال و الاسترخاء فعليك الذهاب إلى شواطيء جنوب سيناء و البحر الأحمر.


فنادق ومنتجعات سياحية
من وفرة في المواقع القديمة لاستكشافها إلى منتجعات سياحية فاخرة وبجودة عالية ومليئة بالرفاهية كهذا تجد في مصر.


نهر النيل
ابحث عن أعظم أسرار هذه الأرض القديمة تحت الماء من خلال الانغماس في عالم البحار واكتشاف الكنوز تحت الماء وانت تبحر في نهر النيل العظيم.


حسن الضيافة
من أجمل شعوب العالم في حسن الضيافة واستقبال السياح فتشعر كأنك في بلدك حول أسرتك، وإذا وجهتك أي مشاكل اثناء رحلتك السياحية في مصر تجد ألف مصري يحاول حلها ويقدم لك الدعم والمساندة.