والد المطربة بوسي يرد على فيديو «أخبار الحوادث».. اعرف التفاصيل

والد الفنانة بوسي علي صفحات «أخبار الحوادث»
والد الفنانة بوسي علي صفحات «أخبار الحوادث»

قال محمد شعبان والد المطربة بوسي ردًا على فيديو «أخبار الحوادث» الذي اتهم فيه ابنته بإهماله وتجاهله، إن ابنته دخلت في مشاكل مع طليقها لأكثر من ثلاث سنوات، وتوقفت عن مساعدته ماديا، وساعده أهل الخير في الأكل والشرب، مشيرًا إلى أن ابنته كانت في لبنان بسبب ظروف طلاقها ومشاكلها مع طليقها.

اقرأ ايضا .. فيديو| أول ظهور لبوسي في مصر بعد أزمة طليقها

ونفى "شعبان" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج رأي عام عبر فضائية ten، ما كتب من تصريحاته بأن علاقته مع ابنته غير جيدة، مؤكدًا أن علاقته مع ابنته جيدة جدا، وكانت في البداية تبعث له أموالا لأنه مريض وليس لديه مصدر رزق.

وأشار شعبان إلى أنني لا أستطيع أن أشعر بالضيق من ابنتي، مؤكدًا أنني دائما أدعو لها أن تخرج من المشاكل التي تحيط بها وتستطيع أن تعبر منها.

وكانت «بوابة أخبار اليوم» قد نقلت عن جريدة «أخبار الحوادث» فيديو مسجل للأب يتهم ابنته، مؤكدًا أنها رغم شهرتها الفنية وحب الناس إليها إلا أنها أغفلت خلال مشوارها حب أهم الناس فى حياتها، ألا وهو والدها، الذى ابتعدت عنه وتجاهلته فى عز احتياجه لها، فمنذ أكثر من 5 سنوات، وهى لا تهتم به، حتى بعد أن أصبح عجوزا وغلبه المرض، ولا يقوى على الحركة، ولا يستطيغ العمل ليصرف على نفسه.


فى عدد أخبار الحوادث الحالى بالأسواق، حكاية عم محمد شعبان أمين، والد الفنانة الشهيرة الذى لجأ إلى جريدة "أخبار الحوادث" يشكو همه على أمل أن تسمع ابنته صوته المبحوح بعد أن فشل فى الوصول إليها، وهو فى أشد حاجته لها.