سميرة عبد العزيز : هموم الفن على رأس أولوياتى .. يارب يتصلح الحال

سميرة عبد العزيز
سميرة عبد العزيز

أعربت الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز عن سعادتها باختيار الرئيس عبد الفتاح السيسي لها عضوا بـ مجلس الشيوخ ووجهت الشكر له لاختيارها.
وتابعت سميرة عبد العزيز: فرحت لإني وجدت معي ضمن المعينيين أيضا هدى عبد الناصر كريمة الزعيم الراحل واعتبرت أن هذه الاختيارات تخلو من أي ضغائن أو محسوبيات وأنهم يختاروني و«مليش علاقة بحد سياسيا».
وكشفت أنها كانت في الإسكندرية تشارك بعرض بأمسية ثقافية حين تم إبلاغها ظهر اليوم، وحين العودة، إلى القاهرة توجهت إلى «ائتلاف دعم مصر»، ليشرحوا لها كيفية عمل الإجراءات وتجهيز الأوراق.
وأضافت : شعرت أنني أسير على خُطى القديرة الراحلة «أمينة رزق»، فمنذ عامين كانت هناك دعوة لي من مجموعة الفن خاصة بجهة أمريكية أعطوني جائزة باسم أوسكار أمينة رزق، وهي سبق وأن عينت في مجلس الشيوخ.
وحول الملفات التي قد تطرحها بعد تعيينها في عضوية الشيوخ قالت سميرة: بالتأكيد الفن ومشاكله علشان ينصلح حاله، وتابعت : أيضا المطالبة بدعم الدولة للفن الذي تخلت عنه وتركته بأيدي التجار، يارب يتصلح حال الفن .
واعتبرت أن اختيار الرئيس عبد الفتاح السيسي، لها، بارقة أمل ظهرت لها من خلال قائمة الأشخاص خاصة أن الرئيس دائمًا ما كان يؤكد ويطالب بإصلاح الفن والعمل على تقديم الجيد.
وأضافت : على الرغم من أن ابنتى اعترضت مُشفقة علي صحتى وتعبى في هذه المهمة ولكنى رددت عليها بأنها الأهداف أكبر من التعب خاصة إذا حققت ما أسعى له في الفن، ده غير إن التليفون مسكتش من ساعة القرار وكل الناس فرحانة وبتكلمني ويارب أقدر أحقق حاجة حلوة للفن والفنانين وللمجتمع.