نائب محافظ القاهرة تناقش تقنين أوضاع مصانع «شق الثعبان»

جانب من  الاجتماع
جانب من الاجتماع

عقدت المهندسة جيهان عبد المنعم، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، اجتماع موسعا لمناقشة أعمال تطوير وتقنين أوضاع الورش والمصانع بشق الثعبان بنطاق حي طرة.

وحضر الاجتماع كلا من مهندس مصطفى  زهران  الخبير الهندسى بالمنطقة الجنوبية، والعميد ماجد فوزى المدير التنفيذى لمشروع شق الثعبان، ووالدكتور مجمد المجبر رئيس حى طرة، والعميد خالد درويش نائب المدير التنفيذى لشق الثعبان، والدكتور متولى عبد العاطى مستشار نائب المحافظ لتنمية الموارد.

وأكدت "عبد المنعم"، على ضرورة إزالة أى عقبات أو مشاكل من شأنها أن تعرقل تقنيين وتحصيل المستحقات على هذه المصانع فى مقابل التقنين.

من جانبه تعهد دكتور محمد المجبر رئيس حي طرة، بإنهاء جميع الملفات فى أقرب وقت ممكن ودعم اللجنة الفنية المختصة بذلك بكل ما تحتاجه.

وفى سياق متصل، وفيما يخص خطة التطوير وإنشاء المنطقة اللوجيستية وتمهيد الطرق وجهت نائب محافظ القاهرة بضرورة بذل كافة الجهود والسعى الدؤب من كل الجهات التنفيذية والمعنية بتنفيذ خطة التطوير الموضوعة لجعل هذه المنطقة من أهم المناطق الصناعية العالمية .

وأكدت عبد المنعم، على متابعة التنسيق مع المكتب العربى والهيئة الهندسية  لمتابعة نهو الأعمال  خلال وقت منظور للانتهاء من أعمال المرافق والبنية التحتية والمنطقة اللوجيستية وتمهيد الطرق.

 

شاهد  ايضا :- محافظ القاهرة توجه ضرورة الانتهاء من مراجعة تراخيص 3 أحياء هذا الأسبوع