العثور على «جثة» داخل مقر انتخابي في أسيوط 

جثة
جثة

فوجئت حملة أحد المرشحين لانتخابات مجلس النواب بوجود شاب مقتولا بعد تلقيه ضربات قاتلة بالرأس داخل مقر الحملة الانتخابية بمركز أبوتيج، عقب وصولهم إلى مقر الحملة

وتلقى اللواء أسعد الذكير، مدير أمن أسيوط، إخطاراً من مأمور قسم شرطة أبوتيج بوصول بلاغ من الأهالى بالعثور على جثة شخص مقتول، داخل المقر الانتخابي لأحد المرشحين بالمساكن البحرية على طريق (أسيوط - سوهاج) بحري بجوار مطعم "عباد الرحمن".

اقرأ أيضا|حريق بمخزن بقالة بالغربية

وانتقل فريق من ضباط مباحث فرع الجنوب ومباحث القسم إلى محل البلاغ، وتم عمل المعاينة اللازمة وبالفحص تبين مقتل شخص يدعى "م. ف. ع" 25 سنة مقيم بقرية دوينة، ومصاب بتهتك في الرأس أدى إلى وفاته، وتم العثور على الجثة داخل شقة سكنية تم إعدادها مقر انتخابي لمرشح مستقل عن دائرة أبوتيج وصدفا والغنايم، وتم نقل الجثة إلى مستشفى "الإيمان" والتحفظ عليها بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.


ويكثف فريق مباحث قسم شرطة أبوتيج جهودهم لكشف غموض الواقعة، وفحص كاميرات المراقبة في المحال الموجودة بالعمارة التي بها مقر مرشح النواب، موقع العثور على الجثة لتحديد هوية الجناة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة ويجري العرض على النيابة العامة.