اللجنة المالية والإدارية تنهي أعمالها استعدادًا لبدء دور الانعقاد الأول لـ«الشيوخ‎»

اللجنة المالية والإدارية تنهي أعمالها استعدادا ً لبدء دور الإنعقاد الأول لمجلس الشيوخ‎
اللجنة المالية والإدارية تنهي أعمالها استعدادا ً لبدء دور الإنعقاد الأول لمجلس الشيوخ‎

عقدت اللجنة الإدارية والمالية لـ مجلس الشيوخ، اجتماعها النهائي برئاسة المستشار علاء الدين فؤاد وزير شؤون المجالس النيابية بحضور الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، والمستشار محمود فوزي أمين عام مجلس النواب، والمستشار محمود إسماعيل عتمان القائم بأعمال الأمين العام لمجلس الشيوخ وممثل عن وزارة المالية بحضور أعضاء الأمانة الفنية للجنة ومعاونيها.

واستعرضت اللجنة في اجتماعها الختامي اليوم، الأعمال المكلفة بها والتي أقرتها وتابعتها على مدار الاجتماعات السابقة، حيث عملت اللجنة على الانتهاء من المهام الخاصة بنقل الموظفين وإعداد الهيكل التنظيمي لهم ونقل الأصول إلى مجلس الشيوخ والتجهيزات الفنية لبدء أعمال المجلس.

وتفقد وزير شئون المجالس النيابية قاعة المجلس وملحقاته للوقوف على ما تم من أعمال تجديدات ختامية ومدى جاهزيتها لاستقبال أعضاء المجلس في أولى الجلسات المزمع انعقادها الأحد المقبل، وصاحبه في الجولة المستشار محمود فوزي - الأمين العام لمجلس النواب - والمستشار محمود إسماعيل عتمان القائم بأعمال الأمين العام لمجلس الشيوخ.

فيما وجه وزير شؤون المجالس النيابية الشكر لأعضاء اللجنة والأمانة الفنية ومعاونيها على ما تم إنجازه بدقة ونجاح خلال فترة عمل اللجنة والانتهاء من المهام التي كلفت بها، متمنيًا التوفيق لأعضاء مجلس الشيوخ للاضطلاع بدورهم البرلماني فى دور الانعقاد الأول.