عمرو عزت: تنسيقية الشباب أصبحت رقمًا مهمًا في المعادلة السياسية

ندوة جريدة «الأخبار»
ندوة جريدة «الأخبار»

قال عمرو عزت، عضو مجلس الشيوخ وعضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن المعارضة الوطنية هي جزء من الدولة وتهدف لرفع كفاءة قطاع معين، مضيفا أن المعارضة من أجل المعارضة لا تقدم بديلا أو حلولا للمشكلات.


وأضاف «عزت»، خلال ندوة جريدة «الأخبار» اليوم الإثنين، أن التنسيقية لديها 26 حزبًا سياسيًا أفكارهم مختلفة ومتنوعة، لافتًا إلى أن الفترة التي تمر بها مصر حاليًا تتطلب القائمة المطلقة، مشيدًا بضمها كل التيارات السياسية.


وثمن نجاح التحالف في ضم 12 حزبا، معقبا: "وصلنا لمرحلة كبيرة من الإيجابية، والتنسيقية أصبحت رقما مهما في المعادلة السياسية".

كانت جريدة «الأخبار» قد عقدت ندوة أدارها الكاتب الصحفي خالد ميري رئيس تحرير الأخبار، وحضرها: المهندس حسام الخولي نائب رئيس حزب مستقبل وطن، والنائب أحمد السجيني رئيس لجنة الإدارة المحلية في مجلس النواب والقيادي في حزب مستقبل وطن، وعبد المنعم إمام رئيس حزب العدل، والكاتب الصحفي صالح الصالحي مدير تحرير الأخبار ووكيل المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، والكاتب الصحفي وليد عبد العزيز مدير تحرير الأخبار وعضو الهيئة الوطنية للصحافة، والكاتب الصحفي محمد بركات رئيس مجلس الإدارة السابق، والكاتب الصحفي محمد حسن البنا رئيس التحرير السابق. 

اقرأ المزيد:

4 قوائم تتنافس في «حب مصر».. ومعركة الطعون تشعل السباق الانتخابي