«الخولي»: «مستقبل وطن» فك شفرة العمل السياسي

ندوة جريدة «الأخبار»
ندوة جريدة «الأخبار»

قال المهندس حسام الخولي، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، إن الحزب قام على مبدأ "حزب كبير يملأ الفراغ السياسي" في المجتمع المصري، مشيرا إلى أنه حزب شبابي ولدى أعضائه الشباب وعي كافٍ لأن أغلبهم كانوا في الاتحادات الطلابية.

وأضاف «الخولي»، خلال ندوة نظمتها جريدة «الأخبار»، أن الأحزاب القديمة لم تتمتع بشعبية كما كانت جماعة الإخوان، لذا فك "مستقبل وطن" شفرة العمل السياسي وأن يكون له دورا اجتماعيا.

وتابع: "الحزب يوزع مساعدات منذ 3 سنوات ودون أن تكون هناك انتخابات، وستستمر المساعدات في المستقبل حتى تستطيع الحكومة القيام بهذا الدور للأهالي"، مناشدًا الأحزاب بأن تقوم بدور اجتماعي.

ولفت إلى أن الحزب قام بتنظيم دوري رياضي باسم "مستقبل وطن" في القرى والمراكز، موضحا: "اختبرنا بهم قوة التنظيم وكوادره في الشارع".

وعقدت جريدة «الأخبار» ندوة أدارها الكاتب الصحفي خالد ميري رئيس تحرير الأخبار، وحضرها: النائب أحمد السجيني رئيس لجنة الإدارة المحلية في مجلس النواب والقيادي في حزب مستقبل وطن، عمرو عزت عضو مجلس الشيوخ وعضو تنسيقية شباب الأحزاب، عبد المنعم إمام رئيس حزب العدل، الكاتب الصحفي صالح الصالحي مدير تحرير الأخبار ووكيل المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، والكاتب الصحفي وليد عبد العزيز مدير تحرير الأخبار وعضو الهيئة الوطنية للصحافة، الكاتب الصحفي محمد بركات رئيس مجلس الإدارة السابق، الكاتب الصحفي محمد حسن البنا رئيس التحرير السابق. 

اقرأ المزيد:

عصام هلال: الرئيس السيسي حرص على مصارحة وطمأنة الشعب