أعلن الحساب الرسمي للمنتخب الأرجنتيني على "تويتر"، غياب باولو ديبالا عن مباراة بوليفيا، الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2022.
وأشار الحساب الرسمي للأرجنتين، إلى أن ديبالا لن يسافر مع بعثة التانجو إلى بوليفيا، لأنه غير لائق للمشاركة مع المنتخب.
ويعاني ديبالا من مشاكل في الجهاز الهضمي، حيث يستمر مع فريقه يوفنتوس الإيطالي في مرحلة التعافي.
كان ديبالا، قد غاب مؤخرا عن مباراة الأرجنتين والإكوادور، بالجولة الأولى من التصفيات، والتي انتهت بفوز التانجو بهدف نظيف، سجله ليونيل ميسي من علامة الجزاء.

فتحي يشيد بأداء شابات اليد بعد الفوز على الهند ويطالب بمواصلة العمل ببطولة العالم
اتحاد السلة يضع خارطة طريق المرحلة المقبلة
جويرية عبدالله أفضل لاعبة في مباراة مصر والهند ببطولة العالم لشابات اليد





