بسبب شبكابالا.. أحمد فهمي يتعرض لمشادة كلامية مع أحد الجماهير

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

حضر الفنان أحمد فهمي إلى مدرجات استاد القاهرة لمشاهدة مباراة الأهلي  و بيراميدز، وأثناء تواجده حدثت مشادة كلامية مع أحد الحاضرين بسبب محمود عبدالرازق شيكابالا.

وتداول عدد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مقطع فيديو يظهر مشادة كلامية بين أحمد فهمي وأحد الحاضرين في ملعب المباراة.

وقبل انطلاق المباراة، حرص عدد من الجماهير على التقاط الصور التذكارية مع أحمد فهمي، كما وجه آخرين عدة أسئلة للفنان الكوميدي بسبب مشادته الأخيرة مع نجم نادي الزمالك محمود عبدالرازق شيكابالا.

وتعرض أحمد فهمي لسؤال محرج بشأن إرادات أخر فيلم له ليقرر الفنان الكوميدي عدم الرد وتجاهل الجماهير، ليضيف أحد الحاضرين أن شيكابالا سبب شهرته وأنه أصبح «تريند»، واستمر فهمي في التجاهل والتقاط الصور التذكارية مع الجماهير.

يذكر أنه قد حدث مشادة كلامية بين شيكابالا وأحمد فهمي خلال أحد الأفراح، وبعد تصافحهما احتد شيكابالا على "فهمي" كلاميا، وهو الأمر الذي اعتبره الأخير على سبيل المزاح، بينهما بدليل قيامه باحتضانه.

وقام شيكابالا بسب جماهير النادي الأهلي وكرر الأمر أكثر من مرة، وهو الأمر الذي لم يقبله أحمد فهمي كونه من المشجعين المتعصبين للنادي الأهلي، لذلك نشب الخلاف بينهما ليقوم "فهمي" بالرد عليه ومهاجمته قائلا إنه لم يقبل بأي شكل من الأشكال سب الأهلي وجماهيره دون الصمت.

 

وحاول عدد من المتواجدين في الحفل التهدئة بين شيكابالا وأحمد فهمي ، بواسطة مصطفى سيف العماري عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، الذي كان صاحب مبادرة الصلح بين الطرفين بجانب عدد من الحضور، ولكن لم تنجح هذه المحاولات.