«منظور» يشيد بحديث الرئيس خلال الندوة التثقيفية.. ويوكد: مصر تواجه حربا شرسة 

محمد منظور  عضو مجلس الشيوخ
محمد منظور عضو مجلس الشيوخ

أشاد محمد منظور، عضو مجلس الشيوخ ونائب رئيس حزب مستقبل وطن، بكلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي،  اليوم الأحد، خلال الندوة التثقيفية للقوات المسلحة المسلحة الـ 32، مؤكدا أن الرئيس السيسي يعمل جاهدًا وبكل ما أوتي من قوة من أجل مصر والمصريين حتى ننعم جميعًا بحياة كريمة في أمن واستقرار على أرض مصر.

وأضاف منظور، خلال بيان له اليوم الأحد، أن الرئيس السيسي لا يبيع الوهم للمصريين ويتعهد دائمًا بما يعلنه لشعبه ويصدق دائمًا في وعوده، مؤكدا أن السنوات الخمس الأخيرة شهدت تحقيق أعلى معدلات في الاقتصاد والسياحة والصناعة والصحة والتعليم، وغيرها من الملفات التي كانت تعاني تحديات، والآن أصبح نموها يشكل مؤشرات إيجابية على مستوى معيشة المواطن المصري.

أٌقرا أيضا| بالفيديو| محمد أبو حامد: الشعب يرفض المصالحة مع الإخوان

وأشار عضو مجلس الشيوخ، إلى أن مصر تواجه حربا شرسة لتعطيلها عن مسار خططتها التنموية والبناءة، بهدف إحداث حالة من الفراغ والتأثير على الرأي العام واستخدامه أداة لتدمير الدولة وإسقاط مؤسساتها لتحقيق أهداف دعاة التخريب الدنيئة التي تسعى جاهدة بكل ما تمتلك من أموال ودعم للنيل من أمن مصر واستقرارها.


وأوضح منظور، أن كلمة الرئيس السيسي حملت العديد من الرسائل التحذيرية للدول المعادية لمصر في الخارج والتي ترعى الإرهاب والجماعات المتطرفة بأن مصر لا يمكن هزيمتها بحرب من الخارج لتدمير مفاصلها وهيكلها التأسيسي.