لقاء الخميسي: بعض جمهور الزمالك هاجموني

الفنانة لقاء الخميسى
الفنانة لقاء الخميسى

قالت الفنانة لقاء الخميسى، إن ما اغضبها من التعليقات السلبية على تدوينة لها عبر حسابها الشخصى بمواقع التواصل الاجتماعى، هى إشادتها بزوجها محمد عبد المنصف حارس مرمى نادى وادى دجلة.

وتابعت خلال اتصال هاتفى ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصري: "التعليقات كانت سخيفة ومهينة و لا معنى لها إلا أنها تعبر عن الأمراض النفسية..  لينا 16 سنة بنتشتم أنا وزوجى ..والهجوم كان من بعض  جمهور الزمالك وده اللى خلاني أرد على كل واحد في السوشيال ميديا وأتقدم ببلاغ".

وأضاف "لقاء الخميسى"أنها كزوجة تتأثر بما يتم تداوله عبر السوشيال الميديا بشأنها أو بشأن زوجها، وأضافت:"عبد المنصف دائماً يقول لى متركزيش مع التعليقات".

وأشارت لقاء الخميس، إلى أنها لا تتابع مباريات كرة القدم، ولكنها فخورة بزوجها وستظل تدعمه، وتسانده، وتابعت:"أعصابى لا تتحمل مشاهدة مباريات كرة القدم ولذلك لا أشاهدها ولكن سأظل أدعم زوجي".

وكانت الفنانة لقاء الخميسى قد تعرضت إلى هجوم شديد بسبب إشادتها بزوجها  محمد عبد المنصف حارس وادي دجلة في المباراة التي جمعت فريقه مع الزمالك بالدوري العام والتي انتهت بالتعادل السلبى.

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي