خاص : محمد أنور يؤيد يوسف الشريف فى هذا الأمر

 النجم محمد أنور
النجم محمد أنور

استطاع النجم محمد أنور، أن يخطف الأنظار ويحجز مقعد في مقدمة صفوف الجماهير، بفنه وخفة ظله، التي تظهر في إطلالته وابتسامه الجذابة، وتعرف على الفنان سامح حسين، ليحصل على أول أدواره من خلال مسلسل كوميديا الموقف «راجل وست ستات» عام 2009، بينما كانت أول أعماله في السينما فيلم «أوشن 14»، وانطلق من خلال «تياترو مصر»، مع النجم اشرف عبد الباقي، ليثبت نجوميته ويكون صاحب إطلالة شبابية مميزة.

وفي تصريح خاص لـ«بوابة أخبار اليوم»، أوضح محمد أنور، رأية في تعليق يوسف الشريف، على تقديم الأعمال الفنية، دون مشاهد خارجة.

وأكد على تأيده ليوسف الشريف، في رأيه وهو عدم ملامسة الفنان لأي فنانة، خلال عمله، أو تقديم مشاهد عارية، «من يريد تقديم ذلك يتفضل، لكن مش من المستحب أن يحجر أحد على رأيه، ما دام ذلك لم يؤثر عليه فنيا.. يوسف الشريف قدم مسلسل «النهاية»، في السباق الرمضاني 2020، وحقق نجاح ساحق، فهو حر في رأيه وأؤيده بشده». 

وأضاف أنه سيخطو على خطى «الشريف»، «نحن نكبر في الفن ونصبح قدوة لكل الشباب».

يذكرأن الفنان محمد أنور، أنهى تصوير دوره في مسلسله الجديد «إسعاف يونس»، المكون من 10 حلقات، والمقرر عرضه عبر منصة «واتش إت»، فور الانتهاء من مراحل المونتاج، والذى يعد أولى بطولات الفنان محمد أنور، المطلقة في الدراما التلفزيونية، ويقدم شخصية طبيب يدعى يونس، يحاول تقديم المساعدة للآخرين، لكن الأمور لا تسير غالبا كما يخطط لها، وهو من تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر، ومن إخراج معتز التوني.

«إسعاف يونس»، تدور أحداثه في إطار علاقة حب بين محمد أنور وسارة سلامة، وخلال المشاهد يتبين أنه يقع في غرام تلك الفتاة الجميلة، التي يشاهدها للمرة الأولى، ثم يقرر أن يتحدث مع والدته ليتزوجها، وتتصاعد الأحداث.