شاهد جمال مصر من أعلى «البرج»

قاهرة المعز
قاهرة المعز

مشاهدة قاهرة المعز، من ارتفاع 187 متراً، وأسعار تناسب الجميع، رحلة ممتعة ليوم واحد لك ولأسرتك، داخل برج القاهرة في الزمالك.

يعد الذهاب إلى برج القاهرة، من الرحلات التي يستمتع بها الكبار والصغار، وبأسعار تناسب جميع مستويات العائلات المصرية، فسعر التذكرة 50 جنيها، وللأطفال تحت سن الـ6 سنوات، لا يتم محاسبتهم، كما يمكنك التقاط أجمل الصور، وسط المعالم الأثرية في القاهرة .

60 عاماً، هي الفاصل الزمني بين تاريخ بناء برج القاهرة، الذي يبلغ ارتفاعه 187 متراً، بزيادة 43 متراً عن ارتفاع الهرم الأكبر، في عهد الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، وبين وقتنا هذا، إلا أنه ظل محتفظًا بمكانته، وسط معالم العاصمة الأثرية، والتي يهتم المصريون والأجانب بزيارتها دائمًا.

يوجد داخل البرج، مطعم يطل المطعم على معالم القاهرة الرائعة، مثل المنظر على النيل، وأشجار نادي الجزيرة العريق، ومشاهدة الأوبرا من الأعلى، التي تعد من أهم معالم القاهرة الثقافية.

ولا تنسى أهم شيء في برج القاهرة، وهو التلسكوب وكي تستخدم التليسكوب سيكلفك 10 جنيه للفرد، لتشاهد أجمل وأروع المناظر الطبيعية، الموجودة على أرض المحروسة، وتعتبر تجربة فريدة من نوعها، ومشاهدة نيل مصر العظيم.

اقرأ أيضًا:

بالصور.. جامع «الفكهاني» بالغورية 800 عام من التاريخ