حكيم في احتفالية «في حب مصر»: «تحيا مصر بسواعد أبنائها»

حكيم
حكيم


انطلقت احتفالية "في حب مصر" بمناسبة انتصارات أكتوبر، والتي تقام في مدينة الجلالة.

وأحيا النجم حكيم، ثاني فقرات الحفل، حيث صعد للمسرح على أغنية "السلام عليكم"، ليقول بعدها للجمهور: "أتمنى اقضي معاكوا وقت سعيد"، وبعدها غنى "كله يرقص".

كما غنى حكيم أغنية من ألبومه الجديد وهي "قلبي يا ناس" وهي من كلمات عصام حجاج، وألحان مصطفى حجاج، وبعدها غنى "رقصوني" و"جاني جاني" و"سيبونا في حالنا".

وبعدها حرص حكيم على توجيه كلمة للمصريين قائلا: "تحيا مصر بسواعد أبنائها وبالفكر.. وعلى كل مصري أن يكون فخور ببلده وفخور بمصريته وهي دي مصر.. ومصر الجبين العالي والإيد العفية"، وتابع: "أحلى تحية من الجلالة لكل دول العالم ونفتخر بالجلالة والإنجازات في كل مصر"، وبعدها قام بغناء مصر أهي".

وتحدث عن ذكرياته وقت حرب أكتوبر قائلا: "كنت عيل صغير أيام الحرب وخرجت من المدرسة الساعة 2 الظهر في هذا اليوم.. أنا فاكر اليوم ده كويس أوي أوي.. وتحيا مصر".

ويشارك في هذه الاحتفالية باقة متميزة من النجوم في مقدمتهم المطرب الكبير حسين الجسمي والنجوم حكيم ومحمود العسيلي وخالد سليم ومصطفى حجاج.

ويعد هذا الحفل الأول الذي يقام في هذه المنطقة التي تجسد بوضوح الإرادة والعزيمة المصرية وباعتبارها واحدة من الإنجازات الكبرى للرئيس عبد الفتاح السيسي وكونها نموذجًا مهمًا للمشروعات القومية المتميزة التى تم تنفيذها مؤخرًا.

أقرأ أبضا|حفل الجلالة| خالد سليم يختتم فقرته بـ«عشنا قد ايه».. والجمهور يحتفل بـ«أعلام مصر»