خاص| أحمد سليمان: الزمالك لا يتمثل في شخص.. وقادر على تخطي الأزمة

 أحمد سليمان
أحمد سليمان

علق أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، على الأزمة التي يمر بها الفارس الأبيض حاليا بعد قرار اللجنة الأوليمبية بإيقاف رئيس الزمالك ٤ سنوات وعدم ممارسة أي نشاط رياضي.


وتابع أحمد سليمان في تصريحات خاصة لـ «بوابة أخبار اليوم» أن الزمالك قادر على عبور الأزمة الحالية بنجاح لأن الزمالك لا يتمثل في شخص واحد الأمر وفريق الكرة مستقل ويجب أن يضع نصب عينيه التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا وحصد لقب البطولة للمرة السادسة في تاريخه.


وبسؤاله عن تعليقه على الأحداث الساخنة في النادي وعقوبة رئيس النادي، قال إن الأمر مازال غير واضح والعقوبة لم تنفذ بعد، وبالتالي ننتظر حتى تنفيذ العقوبة ثم نتحدث في الخطوات المقبلة، ولكن الأمر حاليا غامض.


وأضاف سليمان أنه يثق في الفارس الأبيض وقدرته على الثبات وعدم التأثر بالأحداث الجارية مضيفا أن الزمالك مر بأزمات كثيرة وخرج منها أكثر ثباتا.


وتجدر الإشارة إلى أن هناك عاصفة في الوسط الرياضي لم تهدأ منذ إعلان اللجنة الأولمبية في بيانها الذي صدر يوم الأحد بعزل المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من منصبه وإيقافه ٤ سنوات، والدعوة إلى انتخاب رئيس جديد، بعد نقل سلطاته بشكل مؤقت لنائبه المستشار أحمد جلال إبراهيم، وصدر القرار على خلفية عدد من الشكاوى من أندية واتحادات مختلفة اجتمعت ضد رئيس الزمالك.
 

اقرأ أيضًا ..

اللجنة الأوليمبية تخطر جميع الاتحادات بعقوبة مرتضى منصور