«الخطة العايمة» تريند تويتر في أول أيام عرضه

أفيش فيلم الخطة العايمة
أفيش فيلم الخطة العايمة

تمكن فيلم "الخطة العايمة" أن يقتنص رقم واحد في تريندات على "تويتر" بأكبر عدد من التويتات من خلال هاشتاج "#الخطة_العايمة"، من جمهور الفيلم والصحافة والإعلام.

 

وذلك مع أول يوم عرض للفيلم في دور العرض السينمائي بمصر والوطن العربي، وفي اليوم التالي للعرض الخاص، الذي احتفل فيه فريق عمل الفيلم قبل طرحه في دور العرض السينمائي مع زملائهم وأقيم في أحد سينمات السادس من أكتوبر، وشهد حضور "علي ربيع، غادة عادل، محمد عبدالرحمن، عمرو عبدالجليل، المخرج معتز التوني، الكاتب أحمد عبدالوهاب، والكاتب كريم سامي، والمنتج والموزع السينمائي وائل عبدالله والمنتجة شهد رمزي، والذي يعتبر الفيلم أولى تجاربها الإنتاجية.

 

وحرص على الحضور لتهنئتهم "محمد أنور، سارة درزاوي، مصطفى خاطر، أوس أوس، شريف رمزي، مصطفى بسيط، بشرى، زينة، تامر حسني، ولاعب المنتخب أحمد الشيخ، أيمن اشرف وحسام داغر وريم سامي وأحمد فتحي وشيكو وكريم عفيفي وعلا الشربيني، والمدفعجية.

 

وحرصت المنتجة شهد رمزي على الاحتفال بأبطال العرض على طريقتها الخاصة بتقطيع تورتة على المسرح تحمل أفيش الفيلم ضمن فعاليات العرض الخاص، كما احتفلت أسرة الفيلم بعيد ميلاد بشرى التي حضرت لتهنئتهم بالفيلم.

 

وتدور أحداث فيلم "الخطة العايمة" حول عصابة تخطط لسرقة أحد البنوك يقودها عمرو عبد الجليل وغادة عادل التي تعمل على تجنيد شخصين لا يريدون أن يعرف أحد هويتهم ولا يمسك أى خيط أو دليل عليهم، فتختار 2 من المكفوفين الذين يمتلكون مهارات خاصة وهما "على ربيع ومحمد عبد الرحمن" ويتم تدريبهما حتى يخوضا مغامرة سرقة البنك وسط مفارقات كوميدية.