مهرجان الفضائيات يُطلق اسم رجاء الجداوي على دورته الجديدة

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي

أعلن رئيس مهرجان الفضائيات العربية الإعلامي أحمد عليوة، في دورته الـ١١، بأنه تم بدأ التصويت لاختيار الأفضل لهذا العام على الموقع الرسمي للمهرجان منذ الأول من أكتوبر الحالي، ليستمر التصويت حتى الأول من نوفمبر المقبل، على أن يقام حفل توزيع الجوائز يوم ١٦ من شهر نوفمبر المقبل.

 

وأكد "عليوة" بأن إدارة مهرجان الفضائيات العربية تُهدي الدورة الحادي عشر تخليداً لذكرى الفنانة رجاء الجداوي، وبحضور أهم رؤساء القنوات الفضائية والشخصيات العامة وكبار الإعلاميين ونجوم الفن للدراما والسينما، حيث أن قناة Ten الراعي الإعلامي الناقل للمهرجان على شاشاتها.

 

وأضاف أن الجوائز تقسم إلى 3 أنواع أحدهما جوائز النقاد وجوائز الجمهور والأخيرة جوائز المهرجان الخاصة، وأنه بحلول الدورة الـ ١١ من المهرجان أضيفت ٣ جوائز جديدة وهي "أفضل لاعب"، "أفضل لاعب صاعد"، "أفضل حارس مرمى"، على أن ينضم للجنة المهرجان عميد الكره المصرية وكابتن منتخب مصر أحمد حسن، لكي يقوم بالإشراف على التصويت الخاص بمجال الرياضة وستتخرج النتائج لهذه الجوائز بنسبة ٥٠ ٪ من الجمهور و٥٠٪ من لجنة المهرجان.

 

وصرح بأنه تقام هذه الدورة تحت ظروف غير معتادة في ظل الظروف التي يمر بها العالم بجائحة كورونا، وستقام هذه الدورة مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية لحماية الحضور المدعوين والمكرمين بحفل توزيع الجوائز بفندق الماسة.