«الجندي» مثمنا كلمة الرئيس بمناسبة نصر أكتوبر: مصر قادرة على حماية حدودها 

المهندس حازم الجندي
المهندس حازم الجندي


ثمن المهندس حازم الجندي، عضو مجلس الشيوخ، ومساعد رئيس حزب الوفد للتخطيط الاستراتيجي، كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم بمناسبة الذكرى الـ47 لنصر أكتوبر المجيد، مشيرا إلى إنها تضمنت العديد من الرسائل الجامعة والشاملة لرؤية مصر واعتزازها بأبطالها من القوات المسلحة وتقديرها الكبير لدورهم في حماية مقدرات وثروات البلاد، والحفاظ على أمن واستقرار الشعب المصري والدفاع بأرواحهم عن أي اعتداء يمس الأمن القومي.


ولفت الجندي، إلى أن الرئيس السيسي أكد خلال خطابه على أن الأمة المصرية قادرة على الانتفاض من أجل حقوقها وفرض احترامها وصورتها ومكانتها أمام الجميع، وستظل واقفة بعزم وصلابة وبإراده شعبها أمام أي تحديات تواجهها، أو أي مخططات تريد العصف بتنميتها وأمنها.

وأشار إلى أن ذكرى أكتوبر المجيدة ستظل عالقة في أذهان كل مصري حر، وستبقى عيدا يفتخر فيه كل مواطن بكفاءة قواتهم المسلحة وقدرتها القتالية المتميزة التي سطرت ملحمة وطنية خالدة في حفظ تراب الوطن وحماية حدوده والوقوف في وجه أي عدو أو إرهاب يحاول العبث بأمن واستقرار الدولة المصرية.

وأكد عضو مجلس الشيوخ، أهمية تأكيد الرئيس السيسي في كلمته على أن الشعب المصرى لن يفرط في أرضه وقادر على حمايتها، وعلى أتم الاستعداد للوقوف في وجه الجماعات الإرهابية المتطرقة والدول الراعية للإرهاب والتنديد المستمر أمام العالم بضرورة مكافحة الإرهاب ووضع آليات لمجابهته.