برلماني: انتصار أكتوبر ملحمة وطنية‎ والقيادة أدارت المعركة بحكمة

 النائب محمد المسعود،
النائب محمد المسعود،

تقدم النائب محمد المسعود، عضو لجنة السياحة والطيران المدني بمجلس النواب، بالتهنئة للسيد الرئيس عبدالفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة، والقوات المسلحة المضرية، والشعب المصري، بالذكري ال٤٧ لحرب أكتوبر المجيدة.

وأشاد "المسعود" بكلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال كلمته بذكري حرب اكتوبر الذي أكد علي أن حرب أكتوبر المجيدة لم تكن مجرد معركةٍ عسكريةٍ خاضتها مصر وحققت فيها أعظم انتصاراتها، وإنما كانت اختبارًا حقيقيًا لقدرة الشعب المصري على تحويل الحلم إلى حقيقةٍ، بل لم يقتصر آثارها على المدة الزمنية للحرب، وإنما امتدت لتنشر أشعة الأمل في كل ربوع مصر، وتبعث في نفوس المصريين جميعًا روحًا جديدةً تتسم بالإصرار والتحدي والقدرة على مواجهة الصعاب وتحقيق الإنجازات.

وأكد المسعود، أن حرب اكتوبر هي ملحمة وطنية وقف الجيش والشعب علي قلب رجل واحد بالإضافة إلي قيادة سياسية حكيمة أدارت المعركة بأمتياز، حتي تم تحرير سيناء وعودتها الي احضان مصرنا الحبيبة، مشيرا ان الحرب التي تواجهها الان لا تقل عن حرب اكتوبر المجيدة، فإنا نواجه حروب داخلية وخارجية عدوها غير معروف وهذه تُعد أكثر شراسة من حرب ٧٣.

وطالب عضو مجلس النواب من ربوع الشعب المصري، الالتفاف خلف او قيادة السياسية للاستمرار فيما بدأناه منذ ٣٠ يونيو، وعدم الاستياق وراء الأحاديث التي يروج لها اعداء الوطن والتي تهدف الي التخريب لا البناء.