النائب محمد إسماعيل: البطاقات والمال السياسي أخطر من تزوير الانتخابات

النائب محمد إسماعيل
النائب محمد إسماعيل

 

حذر النائب محمد إسماعيل عضو مجلس النواب وأمين سر لجنة الاسكان بالبرلمان والمرشح عن دائرة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة في انتخابات مجلس النواب 2020 من سيطرة ونفوذ المال السياسي على هذه الانتخابات.

وطالب " إسماعيل " في بيان له أصدره اليوم من الشعب المصري العظيم في جميع المحافظات والمدن والمراكز والأحياء والقرى على مستوى الجمهورية بصفة عامة ومن جماهير وأهالي دائرته الانتخابية بولاق الدكرور بصفة خاصة فضح جميع المرشحين الذين لديهم أشخاص داخل الحملات الانتخابية الخاصة بهم يقومون بجمع البطاقات من أجل شراء اصوات أصحابها .

وأكد أن هذا الأسلوب سيكون له خطورته الكبرى على مجلس النواب المقبل وأكد النائب محمد إسماعيل أن الحل الوحيد للقضاء على هذه الظاهرة التى تعد أكثر خطورة مما كان يحدث فى العهود والأنظمة السابقة من تزوير في الانتخابات البرلمانية هو فضح من يقومون بها أمام الرأي العام المصري ووضعهم في قوائم سوداء معربا عن ثقته التامة في وطنية الشعب المصري، وأنه شعب أصيل ولايباع ولايشترى.

وناشد النائب محمد إسماعيل المصريين بجميع اتجاهاتهم السياسية والحزبية والشعبية الإقبال والتصويت بكثافة في انتخابات مجلس النواب وممارسة حقهم الدستوري، واختيار أفضل العناصر التي تمثلهم داخل البرلمان.

وأكد أن الشعب المصري هو الحارس الأمين وهو وحده القادر على حماية هذه الانتخابات من سيطرة ونفوذ المال السياسي.

وقال النائب محمد إسماعيل ان التجربة السياسية فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وأكدت لجميع المصريين بما فيهم جميع المترشحين للانتخابات البرلمانية لمجلسى الشيوخ والنواب بأنه رئيس لكل المصريين ولديه حرص كامل وحقيقى على أن تكون الاستحقاقات والانتخابات البرلمانية داخل مصر حرة ونزيهة ومعبرة بكل الصدق والأمانة عن ارادة الناخبين الرئيس رئيس لكل المصريين معربا عن ثقته التامة فى عدم تدخل الأجهزة التنفيذية من قريب أو بعيد في جوهر الانتخابات البرلمانية 

اقرأ أيضا :- لجنة «الشيوخ» تتابع أعمال تجديد المبني الرئيسي استعداداً لإنطلاق الجلسات